فن / ليالينا

آخر أزواج شيرين سيف النصر يودعها برسالة مؤثرة وينشر صورهما

ودع طبيب التجميل رائف الفقي، زوجته السابقة الفنانة شيرين سيف النصر، برسائل ملهمة بعد إعلان وفاتها مساء يوم السبت الماضي، مؤكداً أنها ستظل حية في الذاكرة ولن تُنسى.

آخر أزواج شيرين سيف النصر يودعها

شارك رائف الفقي آخر أزواج شيرين سيف النصر، صورة مشتركة جمعت بينهما من عقد قرانهما في 2010، وعبر عن صدمته لوفاتها وودعها برسالة حزينة.

وكتب رائف الفقي: "ربنا يرحمك ويغفر لك يا رب -شيرين سيف النصر- كنتي إنسانة وزوجه راقية.. بجد مفيش كلام غير الدعاء لك بالمغفرة وربنا يصبر إخوتك طارق ونبيل وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وتابع طليق شيرين سيف النصر في منشور آخر داعياً لها بالرحمة والمغفرة: "إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك".

أضاف رائف الفقي مؤكداً على جمال شيرين سيف النصر: "كانت إنسانة جميلة وطيبة ورقيقه ولم يصدر منها إلا كل خير ...من عائلة محترمة ..الله يرحمك يا شرين كانت بينا عشره طيبه وراقيه جدا ..لن ننساكم أبدا".

وتوالت التعليقات تفاعلاً مع منشورات رائف الفقي الزوج الأخير لشيرين سيف النصر، وكتب البعض داعياً لها بالرحمة والمغفرة والجنة، فيما تعاطف آخرون مع طبيب التجميل الذي عبر عن حزنه بعد وفاتها على الرغم من انفصالهما، وانقطاع العلاقة الرسمية التي كانت تجمعهما من قبل.

وأكد الجمهور على محبته للفنانة شيرين سيف النصر على الرغم من اعتزالها التمثيل، وأوضح محبوها أنهم كانوا ينتظرون عودتها للشاشة مرة أخرى بحسب أخر وعودها وتصريحاتها المصورة التي قالت فيها إنها تجهز لمشروع فني جديد.

زيجات شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر ابنة الصحفي إلهام سيف النصر، ولدت لأم فلسطينية تنحدر أصولها من عائلة هاشم المقدسية، وقد لمع نجمها في التسعينيات لتصبح واحدة من أهم فنانات المرحلة الذهبية للدراما المصرية، وتحقق نجاحات واسعة، قبل أن تقرر الاختفاء عن الأضواء والاعتزال تماماً.

تزوجت شيرين سيف النصر 3 مرات طوال حياتها، المرة الأولى كانت من رجل الأعمال عبد العزيز الإبراهيم، وانفصلت عنه بدون إنجاب أي أطفال، قبل أن تكرر تجربتها مرة أخرى مع الفنان مدحت صالح ولكن القصة لم تدم كثيراً، وتم الانفصال بعد 4 أشهر فقط من الزواج على الرغم من قصة الحب التي جمعت بينهما.

يقال إن السبب في انفصال مدحت صالح وشيرين سيف النصر السريع، راجع إلى الخلافات التي نشبت فجأة بين الفنان المصري والراقصة ، التي كانت تشاركه في إنشاء ستوديو صوت، ولكنها فاجأته بعد زواجه من شيرين، برفع قضايا شيكات بدون رصيد أمام المحكمة فضلاً عن مطالباتها بحقوقها المادية من الشراكة التي جمعت بينهما، وهو ما لم تتحمله سيف النصر التي أكدت أيضاً أنها ستقاضي فيفي عبده بسبب تجاوزها في حقها ووصفها لها بأنها تريد الرجوع لمدحت صالح طمعاً في أمواله.

الزيجة الثالثة في حياة شيرين سيف النصر كانت من طبيب التجميل رائف الفقي، والذي يعيش في مدينة الإسكندرية، ولكن هذه الزيجة أيضاً لم يكتب لها الاستمرار، وانفصلا سريعاً بعد تداول صور عقد القران ولقطات رومانسية من الخطبة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع وفاة والدتها التي تسببت لها في صدمة كبيرة.

سبب وفاة شيرين سيف النصر

أعلن أخو شيرين سيف النصر غير الشقيق وفاتها مساء السبت الماضي، عبر حسابه على موقع ، مصرحاً بأنها طلبت أن تُدفن بهدوء بعيداً عن أعين الإعلام، كما طلبت عدم إقامة عزاء، وهو ما تجاهلته أسرتها حيث أقيم عزاؤها بدار مناسبات الحامدية الشاذلية.

وعلى هامش العزاء، تحدث مدير أعمال الفنانة الراحلة مؤكداً أنه كان يرافقها للحظة الأخيرة، وأشار إلى أنها لم تكن تعاني من أي أمراض سوى ضغطها الذي انخفض في الأيام الأخيرة متسبباً في هبوط حاد بالدورة الدموية مما أدى إلى وفاتها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا