فن / الطريق

في ذكرى ميلاد سعيد طرابيك.. قصة زواجه من فنانة تصغره بـ 40...اليوم الأربعاء، 17 أبريل 2024 03:04 مـ

نجوم كثيرين لم يفوزوا بلقب البطل الأول، ولكنهم فازوا بقلوب المعجبين والجمهور، وهكذا كان الفنان الراحل سعيد طرابيك، الذي تحل ذكرى ميلاده اليوم 17 من إبريل، وهو أحد من فازوا بمحبة المشاهدين وتقديرهم للفن دون النظر عن أي الأدوار التي يقدمها.

واشترك الفنان سعيد طرابيك، في العديد من الأفلام، ببداية مسيرته الفنية في أواخر ستينيات القرن الماضي من المسرح ثم السينما والتليفزيون، إلى أن شارك عادل إمام في الكثير من الأفلام، حتى أصبح أحد الفنانين الذين أصبحوا وجهًا أساسيًا في أفلام الزعيم.

وترصد "الطريق" أبرز الزيجات في حياة الفنان الراحل سعيد طرابيك في ذكرى ميلاده

زوجته الأولى عزة شعبان

وكانت عزة شعبان، أول النساء التي ارتبط بها الفنان الراحل سعيد طرابيك، وتزوجها في بداية حياته الفنية، وأنجبت ابنه الوحيد «يوسف»، ثم انفصل عنها بعد عدة سنوات متهمًا إياها بسرقة أمواله.

زوجته الثانية سارة طارق

وقبل وفاته بشهور قليلة، فوجئ الوسط الفني بخبر زواج سعيد طرابيك من الفنانة الشابة سارة طارق والتي تصغره في العمر بأكثر من 40 سنة، وهذا الأمر الذي أثار غضب جمهوره ومتابعيه، ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل تحول المشهد إلى معركة فضائح بين زوجته سارة وطليقته وأم ابنه "يوسف".

اقرأ أيضا: سارة طرابيك تكشف حقيقة زواجها من أحمد بدير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا