فن / ليالينا

غرق سيارة أحلام الفارهة في سيول دبي: إليك التفاصيل

تعرضت الفنانة أحلام لخسائر مادية بعد أن فقدت سيارتها الفارهة، ماركة رولز رويس، ونشرت الفنانة الإماراتية رسالة شكر لرجال الإنقاذ امتناناً لجهودهم المبذولة لإنقاذ الأرواح والممتلكات.

 وكتبت أحلام شامسي في رسالتها: "شكراً من قلبي لجهود فِرق الاستجابة للطوارئ من شرطة أبوظبي،  ومجموعة تدوير، ودائرة البلديات والنقل – أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني، ودائرة – أبوظبي، التي أسهمت في الاستجابة الناجحة للأحوال الجوية المتقلبة في الإمارة، لضمان الحفاظ على أمن وسلامة جميع أفراد المجتمع".

 سيارة أحلام الشامسي

وتم تداول صورة لابن خال فاهد ابن أحلام، حيث نشر صورة توثق غرق السيارة وكتب عليها: "تستاهل السلامة ولد عمتي فاهد والله يعوضك باللي أحسن منه". وتفاعل الجمهور مع الصور في تعليقات منها: "الله يعوض الناس على خسايرها كارثة حلت بنا الله يلطف بالعالم وما تعود تاني ها السيول".

كما جاء في التعليقات: "أبشع ما رأت عيني كل هاد تأثير التغيرات المناخية ما كنا نتوقع كل ها التأثير الله يلطف ويعوض الخسائر كل الخسائر ممكن تعوض إلا فقد الأشخاص". "الله يعوض عليه ونحمد الله إنه عاد سليم، الكوارث الطبيعية ما تفرق بين مشهور ومو مشهور.. كلنا تضررنا للأسف". "الله يعينك منظر البيوت وهي بتغرق والسيارات مرعب الله ينجينا من أهوال يوم القيامة لما سيول فعلت بنا هاد ما بالنا كيف راح تصير أحداث القيامة الله يحسن خاتمتنا ويلطف بنا ويعفو عنا". "والله أمر حزين الله يلطف بنا وما تتكرر هذه المأساة ثانية".

سيول

كانت الإمارات تعرضت خلال الساعات الماضية لسيول غير طبيعية بحدة لم تحدث قبل ٧٥ عاماً وتسببت في الكثير من الخسائر البشرية والمادية، ونظراً لتداعيات الأمر حذر مطار دبي المسافرين في وقت مبكر من يوم الأربعاء بعدم الذهاب إلى المطار إلا في حالة الضرورة القصوى، أما شركة طيران الإمارات  فأكدت في منشور على منصة X على أنها ستعطل تسجيل الوصول لجميع الركاب في دبي حتى منتصف ليل الأربعاء.

فيما حاولت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات العربية المتحدة تقليل حجم الخسائر من خلال حث المواطنين على البقاء في منازلهم، وذكرت على منصة  X إنه  من الضروري ركن السيارات في مواقع آمنة ومرتفعة وعلى ارتفاعات بعيداً عن المناطق المعرضة للفيضانات والأماكن التي يمكن أن تتراكم فيها المياه أو المناطق الضحلة.

أما عن حركة المدارس والجامعات فأُغلقت المدارس الخاصة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة قبل العاصفة، ونُصح العاملون بالعمل عن بعد حتى مرور الأزمة التي تعرضت لها الإمارات بشكل مفاجئ.

لم تكن أحلام هي النجمة الوحيدة التي تضررت من سيول الإمارات وإنما نشرت أيضاً فوز الفهد قبل ساعات مقطع يوثق غرق الفيلا الخاصة بها في الإمارات بسبب السيول وكثافة المياه ودعت الله أن تمر الأزمة بسلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا