الارشيف / فن / ليالينا

فاطمة الطباخ تساند ليالي دهراب بعد استبعادها من عرض مسرحي

دعمت الفنانة الكويتية فاطمة الطباخ، مواطنتها ليالي دهراب التي هاجمت إدارة مسرحية صنع في بعد استبعادها منها بسبب عدم تأدية أحد العروض خاصة مع معاناتها من الإرهاق لوصول عدد العروض المباشرة في اليوم إلى 7 .

فاطمة الطباخ تدعم ليالي دهراب

وكتبت فاطمة الطباخ منشوراً عبر حسابها الشخصي على إنستغرام انتقت فيه حالة الإرهاق البادية على أبطال العرض خلال اليوم الواحد مقدمة نصيحة للجمهور بعدم الحضور للعروض الأخيرة.

وأعادت فاطمة الطباخ نشر حديث محامي ليالي دهراب الذي أعلن فيه عن مقاضاة كافة المسيئين لها، موضحاً أنه تقدم بشكوى رسمية ضد إدارة مسرحية صنع في الكويت بالنيابة عن موكلته.

وأوضح المحامي سعود الشحومي في قصير عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مقاضاة ليالي دهراب للقائمين على المسرحية جاء بعد قرار استبعادها والإخلال بالعقد الموجود بينهم

ومن جهتها قالت فاطمة الطباخ: "أنا فنانة وأقول لكم لا تحضرون بعد خامس باليوم"، وبررت الأمر بأن الأمر ينعكس بصورة كبيرة على صحة الفنانين المشاركين في مسرحية صنع في الكويت ونفسيتهم، مشيرة إلى أن من سيحضر هذه العروض لن يستمتع بالأداء الحقيقي والحماس مثل أول عرض.

ووصفت فاطمة الطباخ العروض الأخيرة من المسرحية بأنها "سلق بيض وبسرعة واختصارات" حالة الإرهاق التي يعيشها المشاركين في المسرحية، متابعة: "الفنان مرهق وما له خلق بتصور معاكم حقاً أو يشوفكم".

وأضافت أن الفنانين بعد العروض يستطيعون بالكاد تناول الطعام أو العودة لمنازلهم وقياس الضغط مؤكدة أنهم يعانون نفسيا: "النفسية صفر".

وتفاعل المتابعون مع تدوينة فاطمة الطباخ ودعمها ليالي دهراب في الأزمة التي نشبت بينها وبين صناع مسرحية صنع في الكويت، وأبدى البعض تعاطفه مع الفانة الكويتية معتبرين أنها تعرضت للظلم والتشهير بها، وأكد البعض على حقها في الحصول على الراحة مرددين بعض الكلمات التي أوضحت بها سبب استبعاده بأنها ليست روبوت ولكن بشر تتعب مثله.

وفي المقابل، دافع البعض عن المسرحية مؤكدين أنها كانت من أنجح المسرحيات التي عرضت خلال فترة المبارك 2024

وكان مؤلف مسرحية صنع في الكويت رداً على الجدل الذي أثاره استبعاد ليالي دهراب من المسرحية، مشيراً إلى أن الأمر لم يكن مرهقاً وأن العروض تستغرق 7 ساعات فقط يومياً وهو نفس الوقت الذي يستغرقه الموظفون للعمل في مكاتبهم يومياً، مؤكدا أن كل نجم في المسرحية كان يؤدي أغننيتن فقط متابعا: "ودي أعرف وين التعب"

وأكد أن بعض الفنانين الكبار في المسرحيات الأخرى يواصلون عرضاً مسرحياً قد يصل إلى 4 ساعات، قائلاً: "نحن عرضنا ساعة واحدة وكله  PLAY BACK، وحركات ينفذها النجوم".

ورداً على حالة الإرهاق التي عانى منها النجوم خاصة تعرض شجون الهاجري لوعكة صحية خلال العرض، قال جاسم الجلاهة إن الأمر عائد لتغيير الجو والإنفلونزا المصاب بها البعض، مؤكداً أن تلك لم تكن المرة الأولى التي يعرض فيها مسرحية في الكويت بـ7 عروض يومياً: "لا نكبر المواضيع يا جماعة.

مسرحية صنع في الكويت

يذكر أن مسرحية صنع في الكويت بدأ عرضها في عيد الفطر المبارك بمشاركة عدد كبير من النجوم من بينهم شجون الهاجري وعبد الله بوشهري وليالي دهراب وعلي كاكولي، وروان العلي، وإيمان الحسيني، وآلاء الهندي

وأحدثت المسرحية ضجة بعد أن أعلنت ليالي دهراب استبعادها من العروض بعد أن أعلنت عن تعبها في أحد العروض ولم تستطع تقديمه وجاء الأمر بالتزامن مع نشر فيديو لشجون الهاجري وهي تخضع للمحاليل الطبية في كواليس العرض ويحاول عبد الله بوشهري دفعها للمواصلة من أجل العرض الأخير هذا اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا