الارشيف / فن / ليالينا

علي العجمي يهاجم أحمد عبدالعزيز ويقارنه بفنان آخر: عيب

شن الإعلامي علي العجمي هجوماً حاداً على الفنان المصري أحمد عبد العزيز، تعقيباً على الفيديو المتداول وقت خروجه من عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، مستشهداً بفيديو آخر للفنان القدير محمد أبو داود، الذي على عكس مواطنه تصرف بود شديد مع أحد معجبيه الصغار.

عيب الشوم

شارك علي العجمي عبر حسابه الموثق على إنستغرام، مقطع تم تداوله على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، ظهر فيه أحمد عبد العزيز مغادراً سرادق عزاء الراحلة شيرين سيف النصر، بينما يوبخ أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة معه واضعاً يده على كتفه.

علي العجمي عقب على الفيديو بكلمات نقد حادة لأحمد عبد العزيز موضحاً أنه لا يعرفه كفنان ولم يشاهد أي عمل له سابقاً، وكتب: "يا عيب الشوم، أنا أول مرة أرى هذا الممثل، لا أعرفه، شخص يريد التقاط صورة معك وهو من أصحاب الهمم، هكذا تتصرف معه؟ عيب".

شاهدوا الفيديو

وواصل تعقيبه: "يعني هل تستحق كل هذا؟ شخص يريد التصوير معك وهو من أصحاب الهمم تستقوى عليه"؟

الجمهور انقسم بين مهاجم لأحمد عبد العزيز وبين مدافع عنه في التعليقات، منهم من رأي أن الفنان المصري على حق لأن وضع يد المعجبين على كتف النجوم وعدم احترام مساحة خصوصيتهم أو اختيار توقيت غير مناسب، سينتج عنه ردة فعل قاسية مثلما حدث، ومنهم من واصل الهجوم عليه.

وقال البعض: "هو لا متكبر ولا شيء هو كان خارج من عزاء الفنانة شيرين سيف النصر كانت صديقته المقربة زعلان عليها وطالع من عزاء وقلنا 100 مره ما ينفعش يكون الناس طالعه من عزاء ونتصور معاها"، "يا جماعة الخير .. الفنان أحمد عبدالعزيز نار على علم .. كان طالع من عزا ..ذوقيا ماحدش بيقف يتصور مع الناس في دخوله أو خروجه من العزا … وغالبا صاحبنا ده مسكه أو حجز عليه.. فيقوله نزل ايدك".

محمد أبو داود نجم كبير

من ناحية أخرى، عقد علي العجمي مقارنة بين النجم أحمد عبد العزيز والنجم محمد أبو داود موضحاً أن الكفة لدى الثاني ترجح على كفة الأول من حيث النجومية والأخلاق، وذلك بحسب تصريحاته.

وقال علي العجمي عن محمد أبو داود الذي رحب بطفل صغير أراد التقاط صورة تذكارية معه عقب خروجه من نفس العزاء: "

رغم حزنه على صديقة عمره شيرين سيف النصر، ما كسر بقلب الطفل عندما طلب التصوير معه، محمد أبو داود نجم كبير، من يحبه"؟

شاهدوا الفيديو

علي العجمي واصل التعليق على واقعتي الفنانين في عزاء شيرين سيف النصر وكتب: "الفنان بأخلاقه، قبل أن يكون ممثلاُ أو مغنياً هكذا نعرف، كسر الخواطر لا يوجد ما هو أصعب منه في كل الأديان والمجتمعات يُدعى لجبر الخواطر وعدم كسرها، المعجب الذي جاء ليتصور معك يحبك وأنت بالنسبة له تمثل قدوة أو شيء كبيراً".

تابع: "لا يوجد أجمل من جبر الخواطر وطيب المعشر أيا ما كان الظرف الذي تمر به أو ما تفعله، تصرف بذوق وأخلاق، فالفنان محمد أبو داود رغم كبر عمره وتعبه وكونه خارجاً من العزاء، لم يكسر بخاطر طفل وانحنى ليلتقط صورة معه".

وأشاد المتابعون بالفنان محمد أبو داود وتصرفه الراقي وقال البعض: "هذا هو الفنان الحقيقي .. وهذا هو الفن "أخلاق ورسالة" أنا التكبر والغطرسة اللي بنشوفها هذه الأيام فهي شيء لا مسمى له غير أمراض متنقلة"، "كلنا منحب الفنان الذي يتمتع بأخلاق المهنة الذي لا يكسر خاطر أحد هذا هو الفنان المحترم هذا هو الفنان الراقي".

الجدير بالذكر أن عزاء الفنان شيرين سيف النصر قد أقيم بعد وفاتها بيومين في مسجد الحامدية الشاذلية في القاهرة، بحضور عدد محدود من النجوم، فيما دفنت الفنانة بهدوء بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا