الارشيف / فن / ليالينا

جولة في إطلالات الفنانات في أسبوع: أنيقة وجريئة

بإطلالات جريئة وساحرة، خطفت النجمات الأنظار هذا الأسبوع سواء في جلسات التصوير أو الحفلات التي شارك البعض منهن في إحيائها أو خلال تصوير حلقات أو أغاني كليب، وإليك جولة في إطلالات الفنانات هذا الأسبوع

ميريام فارس بإطلالة جريئة

خلال حفلها الأخير الذي أقيم قبل أيام في قبرص، ظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بفستان جرئ من تصميم جورج حبيقة من مجموعة خريف وشتاء 2024.

وجاءت إطلالة ميريام فارس باللون الأسود والفضي، حيث جاء النصف السفلي منه شفاف باللون الأسود وخطوط فضية رفيعة، بينما كشف الجزء العلوي عن البطن.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ميريام فارس مكياج ركزت فيه على منطقة العين وتركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة يتطاير حولها ولكن بلون أغمق قليلاً

التونسية بإطلالة ملكية

أما الفنانة درة التونسية فخطفت الأنظار بإطلالتها الأنظار خلال جلسة تصوير خضعت لها في بفستان ملكي باللون الأزرق بتصميم راق من تصميم التونسي أحمد تلفيت.

وظهرت درة بفستان طويل يلامس الأرض تميز بذيل وأكمام طويلة وخصر محدد بقصة الكورسيه وحرصت على إكمال إطلالتها بالمجوهرات التي تكونت من عقد ذهبي مزخرف ومجموعة من الأساور.

واختارت درة التونسية مكياج قوياً للعنين وتسريحة شعر أنيقة على هيئة ذيل حصان ووضعته في أحد الصور على كتفها.

بلقيس فتحي بفستان أنيق

وأحيت الفنانة بلقيس فتحي حفلاً مؤخراً في القاهرة ظهرت فيه بفستان أنيق باللون الأسود من تصميم العلامة التجارية العالمية Versace، واعتمدت من الناحية الجمالية طريقة الويت هير بشعر ملموم إلى الخلف

وأكملت بلقيس فتحي إطلالتها بأقراط بسيطة وأساور وخواتم ماسية، وجاء سعر فستان بلقيس فتحي بـ 3050 جنيه سترليني

نادين نجيم بإطلالة طوني ورد

وتألقت نادين نجيم بإطلالتها في برنامج "عندي سؤال" الذي ظهرت فيه وكشفت الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية والتحديات التي واجهتها بعد الطلاق.

واختارت نادين نجيم فستان طويلاً شفاف من الأسفل بخامة التل وزين بالفصوص السوداء من تصميم اللبناني طوني ورد، ومن الناحية الجمالي تركت شعرها منسدلاً ناعماً على كتفيها واعتمدت مكياج تربي

هيفاء وهبي في باريس

تنوعت إطلالات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في باريس والتي شاركتها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، حيث ظهرت في يدها بتنورة قصيرة سوداء ونسقت معها قميصاً باللون الأبيض وجاكيت بنفس لون الجيب ووضعت نضارة شمسية وتركت شعرها منسدلاً

وفي إطلالة ثانية ظهرت هيفاء وهبي بجمبسوت أسود اللون بدون أكمام بقصة صدر غير منتظمة ووضعت حزاماً في منطقة الخصر لإبراز رشاقتها

نجوى كرم بـ 3 إطلالات مختلفة

اختارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم 3 إطلالات خاطفة من أجل الظهور بها في كليب "لو سألوا حبيبي" الذي طرحته قبل أيام عبر قناتها الرسمية على .

وتميزت إطلالتها بالأناقة والجمال، وظهرت نجوى كرم في البداية بجمبسوت باللون الموف ووضعت حزاماً عريضاً لإبراز رشاقتها، ونسقت معه معطفاً من نفس اللون وقفازات سوداء زينتها بأساور ذهبية.

وفي إطلالة أخرى اختارت فستان أنيقاً باللون لذهبي مع حبيبات براقة ووضعت فوقه كاب طويلاً باللون الأزرق ونسقت معه أقراط ضخمة.

واعتمدت نجوى كرم صحية الكورسيه في الإطلالة الثالثة التي جاءت باللون الذهبي بفستان بكم واحد فقط وانسدل القماش بشكل مميز وأكملت إطلالتها بأقراط على شكل شمس.

أيتن عامر في أول حفل لها

وفي أول حفل لها، ظهرت الفنانة أيتن عامر بإطلالة اعتمدت فيها على فستان باللون الأصفر القصير، وجاء بأكمام طويلة وتركت شعرها منسدلاً ناعماً.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج هادئ ووضعت حلقاً وخواتم في يدها من أجل إكمال إطلالتها وانتعلت حذاء بكعب عال أبرز جمال إطلالتها

أحيت الفنانة أيتن عامر أولى حفلاتها الغنائية مساء أمس، السبت 13 أبريل، ضمن حفلات في إحدى البواخر النيلية.

يسرا تعدل إطلالتها

وظهرت الفنانة بسر في مهرجان بيروت لسينما المرأة مؤخراً بفستان من تصميم جورج شقرا، الذي تكون من قطعتين من اللون الأسود الشيفون عند الرقبة والأكمام بشراشيب ذهبية.

وعدلت يسرا التصميم الأصلي للفستان الذي جاء شفافاً من خلال ارتداء بطانة أسفله لتغطية جسمها ونسقت معه أقراط ذهبية طويلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا