الارشيف / فن / سيدتى

سبب اختيار الأمير ويليام يوم 18 أبريل تاريخاً للعودة إلى واجباته الملكية

سيعود الأمير ويليام، ولي العهد البريطاني، إلى واجباته الملكية للمرة الأولى منذ اكتشاف مرض السرطان لدى زوجته كيت ميدلتون، وذلك بعد أن أخذ أمير ويلز -الذي يساعد في رعاية الأميرة كيت في أثناء خضوعها للعلاج- إجازة في أثناء عطلة أطفالهما المدرسية، بهدف التفرغ لرعايتهم، ومتابعة كيت في رحلتها للتعافي من مرض السرطان، وهذا ما أكدته كيت في رسالتها، حيث أشارت إلى أن زوجها من أكبر الداعمين لها، سواء في رحلة مرضها أو قبل ذلك، من بداية زواجهما.

الأمير ويليام يستعد لمُباشرة عمله للمرة الأولى منذ مرض كيت

اختار الأمير ويليام يوم 18 من إبريل -اليوم- ليكون تاريخ عودته لمُباشرة أعماله الملكية، لسبب مُحدد، وهو موعد عودة الفصل الدراسي المدرسي يوم 17 من أبريل؛ أي عودة أولاده الثلاثة إلى المدرسة، وانشغالهم بحياتهم الدراسية، ما يجعل لديه الوقت للتفرغ لعمله، بعد أن كان متفرغاً لرعايتهم منذ إعلان كيت مرضها. وسيبدأ يومه بزيارة لمؤسسة خيرية تُسمى «فائض العشاء» تقوم بتوصيل وفرز وإعادة تعبئة المواد الغذائية غير المستخدمة لمجموعات من المجتمع. وبعد ذلك، سيزور مركز الشباب في غرب لندن الذي يتلقى بانتظام فائض الغذاء ويوزعه على المحتاجين.

وتُظهر زيارة الأمير ويليام رغبته في بناء عالم خالٍ من النفايات، وهو نموذج أساسي لجائزة إيرثشوت البيئية التي يرعاها الأمير ويليام، في معالجة هدر الطعام واستخدام الطعام الفائض، وهو أيضاً الأمر الذي سلط عليه والده الملك تشارلز الضوء عليه منذ تتويجه في عام .

ويُذكر أن أمير ويلز، 41 عاماً، ساعد الفترة الماضية في رعاية أطفاله الثلاثة؛ الأمير جورج، 10 أعوام، الأميرة تشارلوت، 8 أعوام، والأمير لويس، 5 أعوام، في أثناء إجازتهم المدرسية، بجانب رعاية الأميرة كيت، 42 عاماً، في أثناء خضوعها لعلاجها.

اختفاء الأمير ويليام منذ مرض كيت

اختفى الأمير ويليام عن الأنظار تماماً الفترة الماضية، للتفرغ لرعاية زوجته، حتى غاب عن الظهور على السوشيال ميديا، ولكنه قطع هذا الاختفاء بعد خبر الإنجليزية راشيل دالي اعتزالها الدولي لكرة القدم، وكتب وقتها على حسابه الرسمي في تويتر، وأيضاً عبر خاصية الستوري في انستغرام،: «شكرا لكِ على الكثير من العروض التي لا تُنسى. في انتظار الكثير من الأهداف مع أستون فيلا الآن».

تابعي المزيد: الأمير ويليام يستمتع بوقته مع الأمير جورج في أول ظهور غير رسمي بعد مرض زوجته

دعم ويليام لكيت ميدلتون في مرضها

في رسالتها المصورة التي أعلنت فيها أخبارها الصحية وإصابتها بالسرطان، قالت كيت إن زوجها منذ ما يقرب من 13 عاماً كان «مصدراً كبيراً للراحة والطمأنينة». وقال أحد أصدقاء العائلة لمجلة PEOPLE: «يتعلق الأمر بدعمها وشعورها بالدعم، إنه جهد مشترك، إنها لا تشعر بالعزلة على الإطلاق».

وبينما يتعامل الزوجان مع الوضع، فإنهما يتلقيان مساعدة قيمة من عائلتها أيضاً. كان والدا الأميرة كيت؛ كارول ومايكل ميدلتون، يساعدان الأطفال، وقال أحد المطلعين على القصر لمجلة PEOPLE سابقاً: «إن والديها عامل مهم في تربية أحفادهما».

للمزيد من الأخبار: كيت ميدلتون تبرعت بشعرها لجمعية تُعنى بأطفال مرضى السرطان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا