الارشيف / فن / ليالينا

ترد على مقارنتها مع وهكذا وصفتها

عقبت النجمة المصرية هنا الزاهد على صورة متداولة تقارنها بمواطنتها النجمة ياسمين صبري، مؤكدة أنها تحبها بشكل شخصي وأنها شخصية "طيبة وحنونة" وأنه لا توجد علاقة صداقة تجمعهما على المستوى الخاص.

تتحدث عن

قالت هنا الزاهد في تصريح خاص للإعلامي علي عجمي، على هامش احتفالها بعرض فيلمها الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة مع النجم هشام ماجد، إن ياسمين صبري أول من يهنئها من زملائها على أي عمل جديد وأول من يعبر عن فرحته لها.

وأضافت هنا الزاهد تعليقاً على المقارنة بينها وبين ياسمين صبري: "جميلة أنا بموت فيها ياسمين قمر وأنا بموت فيها هي أول واحدة بتبارك لي على أي حاجة بعملها يعني أي حاجة بنزلها تقوم كاتبة لي مبروك عليها مع إن احنا مش أصحاب".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل النشطاء مع تصريحات هنا الزاهد عن ياسمين صبري في المقطع الذي نشره الإعلامي الشهير وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، ودعم الكثيرون هنا الزاهد بعد هذه التصريحات المتصالحة مع زميلتها الفنانة الشهيرة، فيما انحاز البعض وانقسموا فريقين بين هذه وتلك.

وقال البعض في تعليقاتهم: "هو حاليا بعد الشهرة وبعد المال وبعد التجميل والاهتمام والفلوس وووو، ياسمين جمالها أحسن من هنا"، "ياسمين صبري أجمل بكثير من هنا الزاهد"، "وجه ياسمين أجمل وجسد هنا أجمل"، "ياسمين أجمل طبعا بس مفيش داعي للمقارنة"، "

فيما قال البعض معرباً عن استيائه بسبب عقد المقارنة بين النجمتين: "وليه المقارنات أصلا كل واحدة مختلفة تماما عالتانية ولها جمالها الخاص"، "المقارنة غلط كل وحدة وجماله فيه ناس كتير بتميل للعيون الملونة بس هم الاتنين باربي"، "شو السؤال من الأجمل وين قاعدين بمحل قنادر"؟ "لماذا المقارنة بين نجمتين جميلتين لكل منهما جمالها الخاص"، "الاثنتان جميلتان ولا داعي لتفجير فتنة بينهما".

وأشاد آخرون بجمال هنا الزاهد مؤكدين أنها تشبه النجمة نجلاء فتحي في شبابها، كما أنها تدعى باربي السينما المصرية، وهو اللقب الذي استغربته هنا نفسها مؤكدة أنها لا ترى نفسها تشبه باربي ولكنها تفتخر كثيراً حين يؤكد أحدهم أنها تشبه نجلاء فتحي.

تشبيه ياسمين صبري وهنا الزاهد

بدأت قصة تشبيه هنا الزاهد مع ياسمين صبري عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال بعض الصفحات المتخصصة في أخبار الفن والمشاهير والتي دائماً ما تضع النجمتين في مقارنة حول أكثرهما جمالاً بسبب شعبيتهما الكبيرة وجمالهما الملحوظ بين نجمات جيلهما.

وفي منشور سابق عبر إنستغرام، شاركت هنا الزاهد مقطع قصير لم يتجاوز خمس ثوان، ظهرت فيه على طبيعتها وبدون مكياج، ووثقت شعورها بالملل بإطلالة طبيعية وابتسامة هادئة، لتنهال عليها التعليقات التي تقارنها بياسمين صبري وتؤكد أنها تقلدها، على الرغم من أنه كان فيديو شديد العفوية يبدو أن هنا لم تقصد به تقليد أي شخص.

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد كانت قد شاركت في ماراثون دراما 2024 بالمسلسل الإذاعي فبركة مع النجم أحمد حلمي في التعاون الرابع بينهما في الإذاعة، فيما انطلق مؤخراً عرض فيلمها الجديد فاصل من اللحظات اللذيذة مع النجم هشام ماجد  ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وعدد من النجوم، وفاصل من اللحظات اللذيذة من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

من ناحية أخرى شاركت النجمة ياسمين صبري في ماراثون دراما رمضان 2024 بمسلسل رحيل مع الفنان محمد كيلاني وأحمد صلاح حسني، وعدد كبير من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا