الارشيف / فن / سيدتى

عبد الرحمن الجندل ومريم عبد الرحمن يتحدثان عن المهرجان السينمائي الخليجي

أعده للنشر- حاتم سعيد حسن
خلال حفل ختام الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي والمُقام في مدينة بالمملكة العربية إلتقت "سيدتي" بعدد كبير من الفنانين وصُناع السينما السعودية والخليجية للحديث عن مشاركتهم بفعاليات المهرجان.

عبد الرحمن الجندل: بختام المهرجان يتم تتويج الاعمال السينمائية

وقد تحدث المخرج عبد الرحمن الجندل لـ"سيدتي" عن حضوره لفعاليات المهرجان السينمائي الخليجي قائلًا بأن فعاليات المهرجان مرت بطرفة عين وبأنه خلال الفعاليات تم عقد عدد من اللقاءات مع المُخرجين والفنانين وصُناع السينما السعوديين والخليجيين وإستمتع معهم ومع أعمالهم السينمائية والتي شاهدها خلال فعاليات المهرجان، مضيفًا بأن اليوم يتم ختام المهرجان بتتويج الاعمال السينمائية المشاركة.
فيما إلتقت "سيدتي" بالفنانة مريم عبد الرحمن والتي أكدت بأنها سعيدة لمشاركتها وتواجدها بالمهرجان السينمائي الخليجي، مؤكدة بانها تشعر بالفخر لتواجدها مع عدد كبير من الفنانين الخليجيين والسعوديين وتلك تعد فرصة للقائهم.

الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي

يُذكر أن توافد عدد كبير من صُناع ونجوم السينما الخليجية مساء اليوم إلى حفل ختام الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي والمُقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وكانت قد بدأت مساء الأحد الماضي فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان والتي قد شهدت منافسة 29 فيلماً من كافة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال 4 مسابقات ضمن المهرجان وهي: الأفلام الروائية الطويلة، الأفلام الروائية القصيرة، الأفلام الوثائقية الطويلة، الأفلام الوثائقية القصيرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا