الارشيف / فن / الطريق

دفتر عزاء.. نجوم الفن يودعون صلاح السعدنياليوم الجمعة، 19 أبريل 2024 12:32 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان القدير صلاح السعدني، بعدما وافته المنية منذ قليل عن عمر ناهز 81 عاما، وذلك من خلال حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نجوم الفن يودعون صلاح السعدني

ونعت الفنانة إيمان العاصي، الفنان صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة 19 من شهر أبريل الجاري، وذلك بعد صراع مع المرض.

ونشرت الفنانة إيمان العاصي، صورة الراحل، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "لا إله إلا الله.. النجم الأستاذ صلاح السعدني في ذمة الله.. الله يصبرك يا أحمد يا رب ويغفر له ويسعد روحه".

أحمد السقا ينعى صلاح السعدني

وكان من بين رسائل نجوم الفن للفنان صلاح السعدني بعد وفاته، رسالة الفنان أحمد السقا له والذي أعرب خلالها عن شدة اشتياقه وحبه الشديد له، حيث قال في منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، البقاء والدوام لله وحده. توفى إلى رحمة الله الفنان القدير والأب الغالي الأستاذ صلاح السعدني والد أخويا وصديقي أحمد السعدني.. ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة.. برجاء قراءة الفاتحة والدعاء.. هتوحشنا يا خال".

وكتبت الفنانة الشابة رنا رئيس مستعينة بشخصيته في حواري بوخراسيت: "سلام يا سلامونتي.. أن لله وانا اليه راجعون في وفاة صلاح السعدني".

آخر أعمال صلاح السعدني

وكان آخر أعمال الفنان صلاح السعدني، مسلسل "القاصرات"، الذي عرض عام 2013، ودارت أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم: داليا البحيري، لقاء سويدان، ، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، مي الغيطي، مهرة، عادل شعيب، محمد المهندس، هالة هاشم، محمد محمود.

اقرأ أيضا: عاجل.. وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا