الارشيف / فن / ليالينا

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة صلاح السعدني وسر مكان دفنه

ودع نجوم الفن الفنان صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وكشف بعض منهم عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياته بعد أن ابتعد منذ سنوات عن الوسط الفني، بالإضافة إلى سر دفنه بجوار الفنان الراحل أبو بكر عزت بسبب وعد بينهما.

تفاصيل الأيام الأخيرة لصلاح السعدني

وكشفت الفنانة لوسي، أن خلال الأيام الأخيرة من حياة صلاح السعدني حاولت التواصل معه وكان يرد عليها في مرات والأخرى لا، خاصة أن الفترة الأخيرة كانت صعبة بالنسبة له، قائلة: "مبحبش أتقل على الناس التعبانة".

وأوضحت لوسي في تصريحات لها أنه منذ العمل الأخير له وهو الباطنية تعرض لأكثر من وعكة صحية وكان مريضاً وسقط منهم أكثر من مرة خلال التصوير ونقل إلى المستشفى. وتابعت لوسي قائلة: "أنا كنت بتصل بيه، وساعات هو بيتصل بيا، والبقاء والدوام لله"

أما الفنان محمود البزاوي، فكشف في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24، أن وفاته كانت طبيعية ولم يتم نقله إلى المستشفى في اللحظات الأخيرة، مؤكداً أنه حالته كانت بخير حتى .

سر مكان دفن صلاح السعدني

ودفن الفنان صلاح السعدني بجوار صديقه الراحل الفنان أبو بكر عزت الذي رحل في فبراير 2006 عن عمر يناهز الـ 72 عاماً، واشتركا معاً في الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية كان أبرزها مسلسل أرابيسك.

وكشفت ابنة أبو بكر عزت عن سر دفن صلاح السعدني بجوار والدها، مشيرة إلى أنه كان صديق عمره، وعاهدا بعضهما على أن يتم دفنهم سوياً

وأكدت أن علاقة الصداقة التي جمع بين صلاح السعدني ووالدها كانت مليئة بالود والاحترام، ولم يكن الفنان الراحل يفارق والدها أبداً، مشيرة إلى أن عقد زواجها كان هو الشاهد عليه، قائلة: "كانت صداقة جميلة".

وأوضحت أن والدها والفنان صلاح السعدني فكرا معاً في شراء مدافن وقرروا أن يكون هذا المكان متجاوراً حتى يبقوا مع بعضهما حتى بعد الرحيل، واصفة الأمر بالنادر بين الأصدقاء.

وعبرت عن حزنها الشديد برحيل الفنان صلاح السعدني قائلة: "حاسة إن جزءاً مني راح"، مشيرة إلى أنها تشعر بأن والدها توفي للمرة الثانية وأنهت حديثها: "يا رب يرحمه، ويا رب في الجنة ونعيمها".

وفاة صلاح السعدني

يذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعلن وفاة صلاح السعدني عبر حسابه الشخصي على إنستغرام اليوم، وشيع جثمانه من مسجد الشرطة عصر اليوم بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ومن المقرر إقامة العزاء في مسجد الشرطة يوم الأحد المقبل.

وعمت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي وبين جمهور صلاح السعدني، وعبر الكثير عن حزنهم لرحيل واحد من أهم فناني السينما والدراما المصرية.

وجاءت وفاة صلاح السعدني بعد الإشاعات التي أحاطت به أكثر من مرة إلا أن أسرته كان ترد دائماً بالنفي حول تدهور حالته الصحية أو وفاته خاصة أنه كان بعيداً عن الوسط الفني منذ فترة طويلة

وكانت أخر تلك الشائعات في يناير الماضي حيث ردت الأسرة على الأنباء التي ترددت عن تدهور حالته الصحية فجأة وأكدت أن الخبر عار من الصحة، وأن من ينشر تلك الأخبار يدمر غيره من أجل فقط إثارة البلبلة

وكشف أكرن السعدني وقتها، نجل شقيق صلاح السعدني أن حالة عمه جيدة ويتمتع بصحته دون أي مشاكل صحية وأن كل ما ينشر عنه هو مجرد أكاذيب وشائعات يطلقها بعض المضللين بحد تعبيره

وقدم الفنان صلاح السعدني الكثير من الأعمال الفنية التي وصل عددها إلى أكثر من 200 عمل فني، من بينهم ليالي الحلمية وأرابيسك والأخوة الأعداء وزمن حاتم زهران

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا