الارشيف / فن / ليالينا

مشاهد من جنازة صلاح السعدني: انهيار ابنه وهذا ما فعله السقا

حرص عدد كبير من النجوم على المشاركة في الوداع الأخير للفنان الراحل صلاح السعدني من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة، وذلك من أجل مساندة ابنه أحمد صلاح السعدني في تلك اللحظات الصعبة التي يمر بها بعد فقدان والده الذي كان مقرباً منه للغاية.

انهيار أحمد صلاح السعدني في جنازة والده

شهدت جنازة صلاح السعدني انهيار ابنه أحمد ودخل في نوبة من البكاء المستمر داخل المسجد قبل بدء الصلاة على والده الراحل، وحرص عدد من النجوم على تهدئته من أجل تخفيف تلك اللحظات واحتضنه البعض منهم لتهدئته.

وظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور في حالة شديدة من الحزن، مشيرة إلى أنها كانت تعتبر صلاح السعدني بمثابة والد ثاني لها، والذي رحل أيضاً قبل أشهر جراء حادث سيارة.

وأصر أحمد صلاح السعدني على ملازمة جثمان والده الراحل وظل يجلس بجواره داخل المسجد بعد الصلاة عليه وكان في حالة شديدة من الحزن، خاصة أنه من المعروف عنه حبه الشديد وتعلقه بوالده الذي كان يعتبره صديقه ومثله الأعلى.

أما الفنانة ، فقد رصدت كاميرات وعدسات المصورين دخولها في حالة انهيار خلال دفن صلاح السعدني ووصوله إلى مثواه الأخير في المقابر، ولم تتمالك دموعها لذا غطت وجهها.

نجوم الفن يساندون أحمد صلاح السعدني

وحرص عدد كبير من النجوم على مساندة أحمد صلاح السعدني، حيث ظل البعض منهم يتلو القرآن بجوار جثمان والده، بينما دعم الفنان أحمد السقا زميله في الوسط الفني من خلال الدخول إلى القبر معه لدفن والده

وضمت الجنازة الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي اللذين كانا من أوائل الحاضرين بجانب أحمد رزق ودنيا وزوجها الإعلامي رامي رضوان وأشرف زكي وعلي ربيع ومحمود البزاوي وروجينا والمخرج رامي إمام وعمر عبد العزيز وسليمان عيد، وريهام عبد الغفور وأحمد خالد صالح وزوجته ، وفتوح أحمد ومدحت تيخة، ومحمد محمود عبد العزيز وشقيقه كريم محمود عبد العزيز، وهنا الزاهد.

وبعيداً عن نجوم الفن، ضمت جنازة صلاح السعدني وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، ورئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، والسيناريست تامر حبيب

أول ظهور للفنان سامح الصريطي

ضهدت جنازة صلاح السعدني، الظهور الأول للفنان سامح الصريطي والذي تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات من أجل تلقي العلاج والخضوع لعدد من التحاليل الطبية.

وعانى سامح الصريطي من آلام حادة في منطقة الصدر، واحتاج الإطباء إلى بقاءه في المستشفى عدة أيام من أجل إجراء تحاليل والاطمئنان على صحته

بكاء لحظة دفن صلاح السعدني

ورصدت الكاميرات لقطات من بكاء النجوم لحظة وصولهم إلى المقابر من أجل دفن صلاح السعدني، وظهر أحمد السقا وهو يتابع كافة التجهيزات بينما رافق أحمد صلاح السعدني، أحمد رزق ومجدي كامل وخالد سرحان ولم يتركاه حتى بعد الانتهاء من مراسم الدفن وتلقي العزاء من الحاضرين أمام المقابر.

دفن صلاح السعدني بجوار صديقه أبو بكر عزت

ودفن صلاح السعدني بجوار صديقه أبو بكر عزت الذي شارك معه في الكثير من الأعمال التلفزيونية، وكشفت ابنه الأخير السر، موضحة أنهما كانا أصدقاء عمر وعاهدا بعضهما على ان يتم دفنهما سوياّ لذا قاما بشراء مدافن متجاورة.

وأكدت ابنة أبو بكر عزت أن والدها لم يكن يفارق صلاح السعدني حتى وفاته في عام 2006، واصفة صداقتهم بالجميلة والنادرة في الوقت ذاته.

وعبرت عن حزنها الشديد معتبرة أن وفاة صلاح السعدني بمثابة فقدان جزء منها وشعور بوفاة والدها للمرة الثانية، داعية الله له بالرحمة والجنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا