الارشيف / فن / ليالينا

سلافة معمار ونادين نجيم تحتفلان معاً والأخيرة تمازحها

حالة من الحب والود جمعت بين الفنانة اللبنانية نادين نجيم والفنانة السورية سلافة معمار خلال الاحتفال بنجاح كل منهما في موسم دراما 2024، وهم مسلسل 2024، ومسلسل ولاد بديعة.

أقيم الاحتفال الذي جمع بين نادين نجيم وسلافة معمار في منزل الإعلامي محمد قيس الذي قام بدعوتهم للاحتفال بنجاحهما هذا العام، وشاركت نادين نجيم عدد من الصور والفيديوهات عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام، وعبرت عن حبها الشديد لسلافة معمار بعد أم كتبت على إحدى الصور: "أحبها كثيرا".

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان معاً

حرصت نادين نجيم على الاحتفال مع سلافة معمار في بيروت بنجاح مسلسلها ولاد بديعة خاصة مع الصداقة التي تجمع بين الثنائي وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لهما وهما يحتضنان بعضهما البعض وكتب عليها "سكر وسما" في إشارة إلى أسماء شخصياتهما في مسلسل 2024 ومسلسل ولاد بديعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع وهما ترقصان سوياً، وقامت نادين نجيم بتصوير فيديو وهي تشيد بصداقتها وقوة علاقتها مع سلافة معمار لتقول: "سلاقة على تقول بتقويني، يمكن ما حدا يعرف لكن هي بتقويني"، وردت عليها الأخيرة قائلة: "أنتي قوية ما تحتاجين حداً يقويكي".

ومازحت نادين نجيم زميلتها سلافة معمار على طريقة شخصية سكر في مسلسل أولاد بديعة قائلة: "مبروك يا سكر الدراما، نحن ما شغلنا"، في إشارة إلى جملتها الشهيرة في المسلسل

وعلى طريقة سكر أيضا، وهي الراقصة الشعبية التي أدتها سلافة معمار، رقصت نادين نديم على أنغام أغنية مخاصماك في إشارة إلى نجاح الشخصية بكافة كلماتها وطريقتها وحركاتها طوال أحداث المسلسل,

وتفاعل الجمهور بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي مع حالة الحب التي سادت بين نادين نجيم وسلافة معمار رغم المنافسة الرمضانية بينهما إلا أن علاقة الصداقة كانت أقوى.

وظهر قوالب كيك أمام كل واحدة منهن، كتب عليها اسم المسلسل باللونين الأبيض والذهبي وعدد من الشموع التي قاموا بإطفائها خلال الاحتفال.

شاهدي أيضاً: قائمة المسلسلات السورية في رمضان 2024

وجاءت تعليقات الجمهور لتعبر عن سعادتهم بتلك الصداقة المميزة، ومن بينها: "نجماتنا القمامير الحلوين، طيب في أحلى من هيك، سما وسكر"، "قديش حلوة المحبة بينهم، ومبسوطين لبعض، شو حلو النجاح بعد التعب"، "ألف مبروك تستاهلوا تعبتوا ونلتوا".

نادين نجيم تهنئ سلافة معمار

يذكر أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تشيد فيها نادين نجيم بالفنانة سلافة معمار، فخلال عرض المسلسل وجهت لها التهنئة على أدائها في شخصية سكر ونجاح مسلسل ولاد بديعة الذي شاركها في بطولته الفنان محمود نصر وعدد من النجوم.

وكتبت نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس: "مبروك نجاحك وتميزك أولاً ومبروك نجاح العمل أنا حضرت كم حلقة بس بدي كفي الباقي بالعيد".

وجمع لقاء تلفزيوني قبل أيام نادين نجيم مع الإعلامي محمد قيس الذي أقام الاحتفال بنجاح مسلسل الثنائي، وعبرت فيه عن رأيها في المشاركة في الدراما التركية المعربة، مشيرة إلى أنها لن تكون قادرة على سحب البساط من الدراما العربية مؤكدة أنها ليست الأفضل.

وأوضحت نادين نجيم أن المسلسلات تكون طويلة جداً تصل إلى 90 حلقة، معبرة عن رأيها للمشاركة فيها: "مستحيل أشارك في مسلسل تركي معرب مهما وصل الأجر إلى ملايين الدولارات"، مشيرة إلى أنها تكره الروتين ولا تستطيع أن تقدم نفس الشخصيات في حلقات طويلة وتحب المسلسلات القصيرة ذات الـ 8 حلقات والتغيير باستمرار

وشاركت نادين نجيم هذا العام بمسلسل 2024 مع الفنان محمد الأحمد وحققت نجاحاً كبيراً بهذه الثنائية، أما سلافة معمار فقدت مسلسل ولاد بديعة مع الفنان محمود نصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا