الارشيف / فن / سيدتى

جينيفر لوبيز ترغب في الإنجاب من بن أفليك... فهل سيوافق؟

جينيفر لوبيز وبن أفليك من أكثر أزواج هوليوود شهرة، تحظى أخبارهما بتفاصيلها على اهتمام المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا، بدأت قصة حبهما عام 2002، لكنها لم تنته نهاية سعيدة؛ إذ افترقا بعد التخطيط للزفاف، لكن كان للقدر ترتيب آخر جمع الزوجين مرة أخرى بعد 20 عاماً لتُكلل قصة حبهما بالزواج، عام 2022.

وعلى الرغم من أن لكلٍ من الزوجين أبناء يشاركونهم مع زوجيهما السابقين، إلا أن جينيفر لوبيز تريد طفلاً يربطها ببن أفليك.

رغبة جينيفر لوبيز بتوسيع عائلتها

تفكر جينيفر لوبيز في توسيع عائلتها، عن طريق أم بديلة بعد عامين تقريباً من زواجها من بن أفليك، حيث أخبر مصدر حصرياً موقع Life & Style أن نجمة البوب تحاول إقناع زوجها بن أفليك بإنجاب طفل عن طريق أم بديلة، ويدَّعي المصدر أنها "أخيراً جعلته يستسلم".

وكشف المصدر أن لوبيز هي صاحبة فكرة إنجاب طفل آخر، وأن أفليك يحترم قراراتها لأنه يريدها أن تكون سعيدة، فهو على الرغم من أنه سعيد تماماً بالعائلة المختلطة التي لديهما بالفعل، لكنه يحب الأطفال، ولهذا السبب وافق على فكرة إنجاب طفل آخر.

وشارك المصدر أن الزوجين في مراحل التخطيط، ويبحثان عن أم بديلة مناسبة، وفي حديثه عن لوبيز، قال المصدر إنها "مهووسة بكل التفاصيل، وتنوي إجراء مقابلات مع المرشحات البديلات بنفسها ومعرفة مكان إقامتهن وتواجدهن في كل موعد مع الطبيب".
للمزيد من الأخبار: هل انتهى الحب بين جينيفر لوبيز وبن أفليك؟ مشادة كلامية جديدة

أبناء جينيفر لوبيز وبن أفليك

كان بن أفليك متزوجاً من جينيفر غارنر، وهما يتشاركان في رعاية أبنائهما الثلاثة، فيوليت، 18 عاماً، سيرافينا، 15 عاماً، وصامويل، 11 عاماً، أما جينيفر لوبيز، فهي تتشارك مع زوجها السابق مارك أنتوني في توأمين؛ إيمي وماكس (16 عاماً).
إليكِ هذا الخبر: بمناسبة يوم الأم: نجمات عالميات أمهات في الحقيقة وأبدعن بدور الأم على

علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك

التقى الزوجان لأول مرة في عام 2002 في موقع تصوير فيلمهما Gigli، في ذلك الوقت، كانت لوبيز متزوجة من كريس جود زوجها الثاني، ولكنها انفصلت عنه في عام 2003، وأعلنت حينها عن علاقتها الرومانسية بأفليك، وسُرعان ما أصبح الثنائي أحد أبرز ثنائيات هوليوود، وأول من حصلا على اسم هجين: "بينيفر".

تمت الخطوبة في نوفمبر 2002، وقبل أيام فقط من موعد زواجهما في سانتا باربرا في 14 سبتمبر 2003، أعلن الاثنان في بيان أنهما سيؤجلان زواجهما، بعد الانفصال لفترة وجيزة في أعقاب حفل الزفاف الملغى، أعاد الثنائي إحياء علاقتهما، لكنهما انفصلا رسمياً في يناير 2004، في عام 2021، بدأت لوبيز في الظهور مجدداً مع أفليك، وفي أبريل 2022، شاركت لوبيز خبر خطوبتها رسمياً لبن أفليك في رسالتها الإخبارية On the JLo بعد أن تم تصويرها وهي ترتدي ما بدا أنه خاتم خطوبة.

في 17 يوليو 2022، أكدت لوبيز في رسالتها الإخبارية On The JLo أنها تزوجت من الممثل في لاس فيغاس في الليلة السابقة، في منشورها، وصفت هذه اللحظة بأنها أفضل ليلة على الإطلاق، وأشارت إلى أن أبناءهما كانوا أفضل الشهود.
قد ترغبين في معرفة جنيفير لوبيز تحتفل بذكرى زواجها الأولى من بن أفليك.. إليكم قصة حبهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا