الارشيف / فن / ليالينا

ارتباط أم صداقة؟ الحقيقة وراء ظهور مع أنس بوخش

أثار ظهور النجمة دينا الشربيني مع الإعلامي الإماراتي الشهير أنس بوخش، جدلاً واسعاً خلال اليومين الماضيين، عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ بدأ البعض يجزم بوجود علاقة عاطفية تجمع بينهما، فيما ذهب آخرون لإعلان اقتراب موعد الزفاف.

ظهور وأنس بوخش

يوم الخميس الماضي والموافق 18 أبريل الجاري، احتفل صناع شقو "يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني وأمينة خليل والمنتج أحمد السبكي" بالعرض الخاص للفيلم في دبي، وذلك بعد أن تم تأجيله لعدة أيام، نظراً للظروف الجوية السيئة التي ضربت خلال الأسبوع الماضي.

التقت الفنانة دينا الشربيني هي وزملاؤها في الفيلم، بعدد من صناع الفن والإعلام بالإمارات، على خلفية إقامة العرض الخاص لفيلم شقو، في أول رحلة لعرضه بالبلاد العربية وخارج ، أما الإعلامي أنس بوخش فكان من ضمن الحاضرين، وهو واحد من أبرز نجوم العمل الإعلامي على الساحة الإماراتية بل والعربية اليوم.

بمجرد ظهور أنس بوخش مع دينا الشربيني في كادر واحد، بدأت التكهنات تشتعل حول وجود علاقة عاطفية بينهما، الأمر الذي بدأ آخرون في ربطه بحلول دينا نفسها ضيفة على أنس في برنامجه الشهير على ، قبل نحو عام، تحدثت فيه بصراحة عن تفاصيل حياتها الفنية والشخصية وأشارت فيه لمواصفات فتى أحلامها.

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في صناعة الفيديوهات والصور الخاصة بقصة حب غزلوها في مخيلتهم حول ارتباط الثنائي الفني والإعلامي الشهير، على الرغم من عدم وجود أي قرائن تعزز من هذا الاقتراح.

شاهدوا الفيديو

وعلى الرغم من تداول الفيديوهات التي تحمل أغاني شاعرية ورومانسية وتعليقات مليئة بالحب والغزل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فقد كان اللقاء في أصله عفوياً للغاية بين دينا الشربيني وأنس بوخش.

ظهر أنس بوخش على السجادة الحمراء لعرض فيلم شقو الذي تشارك في بطولته دينا الشربيني، ودعته النجمة يسرا للوقوف إلى جانب النجوم والتقاط الصور التذكارية معهم، فيما نادت بنفسها على دينا لتلقط الصورة مع أنس وكذلك دعت أمينة خليل لنفس اللقطة.

بعد انتهاء النجوم من التقاط الصور التذكارية على السجادة الحمراء، تفرق النجوم داخل مبنى العرض وظهروا أيضاً للتواصل مع الجمهور، وكانت دينا الشربيني تتبادل أطراف الحديث بشكل عابر مع أنس بوخش ولكن دخولهما للمكان معاً كان هو السبب الرئيسي لإثارة الريبة، على الرغم من أن لقاءهما في الداخل كان أيضاً عابراً وعفوياً للغاية.

شاهدوا الفيديو

فارس أحلام دينا الشربيني

دينا الشربيني فنانة مصرية جذبت الأنظار دائماً بأناقتها وجمالها وعفويتها، وقد أوضحت دينا في تصريح سابق قبل نحو عام كامل أنها تعيش قصة حب جديدة مع شخص من خارج الوسط الفني، وصفته بأنه "جدع" و"محترم" وبأنها وقعت في حبه، مكتفية بهذا التصريح حول حبها الذي لم تكشف منذ ذلك الحين هل اكتملت قصته أم لا.

وفي مقابلتها مع أنس بوخش في يوليو 2022 أي قبل التصريح بأنها تعيش قصة حب بعام كامل وأكثر، قالت دينا الشربيني إن لها مواصفات معينة في فتى أحلامها، وردت على انتقادات وجهت لها بالارتباط برجل متزوج في إشارة للفنان الذي جمعتها به علاقة عاطفية لم يُكشف عن تفاصيلها للعلن حتى الآن ولكنها كانت حديث الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي لأشهر طويلة.

وأشارت دينا الشربيني إلى أنها لا تخشى شيئاً للتعبير عما بداخلها بحرية، وليس على رأسها "بطحة" ما لتخشى أو ترد على تصريحات أو انتقادات متتالية.

شاهدوا الفيديو

الجدير بالذكر أن فيلم شقو الذي عُرض مؤخراً، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن البارزين منهم عمرو يوسف ويسرا ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ومحمد جمعة والراحل جميل برسوم وهو من تأليف وسام صبري والعمل من إخراج كريم السبكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا