الارشيف / فن / ليالينا

ضربني بالقلم: نادية شكري تكشف سر صفعة أحمد زكي لها ()

صرحت الفنانة نادية شكري بسر حول تلقيها صفعة قاسية من النجم الراحل أحمد زكي، موضحة أنها كانت مرتبطة بعلاقة صداقة أسرية معه قبل مشاركتهما معاً في مسرحية "العيال كبرت" التي عُرضت نهاية السبعينيات.

صفعة أحمد زكي لنادية شكري

وكشفت نادية شكري تفاصيل وسر الصفعة التي تلقتها من أحمد زكي في كواليس مسرحية العيال كبرت، أثناء حلولها ضيفة على برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا والذي يعرض على قناة سي بي سي.

وقالت نادية شكري موضحة هذه القصة: "أنا كنت أعرف أحمد من المعهد وكان صديق وبيزورنا في البيت هو كان زميلي وكان سابقني بكذا سنة، وعلاقته كانت قوية بسامي العدل الله يرحمه جوزي، وأنا عارفاه وعارفة حركاته من واحنا في المعهد، وكان محاوطني في العيال كبرت ما كنتش اعرف حد غيره حتى مدام كريمة مختار اشتغلت معاها مرة واحدة فقط قبل المسرحية ولذلك علاقتي به هو كانت قوية".

أضافت: "دخل عليّ وأنا في غرفتي أضع المكياج، ووضع يده على الكرسي ورا ضهري وقال لي إزيك يا حبيبتي عاملة إيه، قولت له إزيك أنت يا أحمد وأنا مشغولة بوضع المكياج فقال لي هو أنا مش بكلمك بصي لي لسه بدري، جيت أبص له فوجئت به ضربني بالقلم، ودموعي نزلت".

أوضحت نادية شكري أنها فوجئت بأحمد زكي يضحك من بكائها بشكل أضحكها هي شخصياً بعد ذلك وقال لها: "والله العظيم شكلك زي القمر وأنتِ بتعيطي" موضحة أن النجم الراحل كان لديه شطحات فنية تدفعه لعمل بعض الأشياء غير المنطقية، ولكن كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها معه لموقف مشابه.

شاهدوا الفيديو

وتابعت نادية شكري قائلة إنها استنكرت صفعة أحمد زكي وسألته غاضبة: "في إيه يا أحمد أنت إزاي تضربني كده" ليرد عليها قائلاً: "متزعليش مني أنا على طول شايفك بتضحكي فحبيت أشوفك وأنتِ بتعيطي شكلك عامل إزاي".

في سياق مختلف، تحدثت نادية شكري عن سنوات الغربة التي عاشتها، قائلة إن العيش خارج مختلف تماماً عن المعيشة فيها، متابعة سبب سفرها وانقطاعها عن الفن في وقت كانت على وشك تحقيق نجومية كبيرة: "أخي كان يعيش في الخارج وكان يحايلني كثيراً لأسافر له، سافرت وعجبتني العيشة في أستراليا، كنت رايحة الأول زيارة لكن حبيت العيشة واستقريت، لقيت حياة مختلفة أنا من النوع اللي كرامتي بتعز عليا في أشياء كثيرة لكن بره لم أشعر بالأحاسيس دي، وهو كان أخويا محتاجني كان عندي أخين مات منهم واحد فكان لوحده، وسافرت له بعد الانفصال ومعايا ابنتي رشا". 

زواج وطلاق من سامي العدل

وعن قصة حبها وانفصالها عن الفنان الراحل سامي العدل، قالت نادية شكري إن علاقتهما العاطفية بدأت بمشكلة وقعت بينهما، وبعد استيائها منه قام بمصالحتها ومن هنا انطلقت شرارة الحب، لافتة إلى أن الزمن لو عاد بها لن تطلب منه الطلاق أبداً، والدليل هو عدم زواجها من أي رجل بعده.

أضافت: "سامي كان طيب القلب وأهله حتى هذه اللحظة بمثابة أهل لي وعلاقتي بهم لا تزال قائمة فهم سندي بعد الله، حتى التعامل بعد الانفصال كأننا أخوه وكأنني فرد من العائلة وحتى الآن أنا بالنسبة لهم حد خاص مش عشان كنت زوجة سامي ولا والدة رشا".

في سياق آخر كشفت الفنانة نادية شكري عن كواليس مشاركتها في جودر مع الفنان الذي عُرض في 2024، موضحة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية رشحتها للدور، موضحة أن فريق العمل شجعها على قبول الفكرة فضلاً عن أنها شاركت كضيف شرف، وهو الدور الذي وضعها في صدارة الترند.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا