الارشيف / فن / ليالينا

تتحدث عن زفافها بعد شائعات علاقتها بأنس بوخش

دينا الشربيني، النجمة المصرية الشهيرة وذات الشعبية الواسعة، عادت لتتصدر الترند من جديد بالحديث عن علاقتها العاطفية التي أعلنت عنها بشكل جدي مؤخراً، فضلاً عن الشائعات التي طاردتها حول ارتباطها مؤخراً بعدد من الأسماء الشهيرة داخل وخارج ، وهو ما نفته بالكشف عن تفاصيل دقيقة في علاقتها.

أعيش قصة حب وسأرتدي الفستان الأبيض

وقالت دينا الشربيني في تصريح خاص لبرنامج ET بالعربي، تأكيداً على تصريح سابق قبل عام تقريباً، أنها تعيش قصة حب مع رجل مصري وصفته سابقاً بأنه "جدع" مشيرة إلى أنها لا تزال على علاقة معه.

وأضافت موضحة جنسية حبيبها المصري، أنها تنوي إطلاق اسم ليلى على ابنتها المستقبلية أو محمد في حال أنجبت صبياً، وهو ما يؤكد اعتزامها على الزواج قريباً.

وأوضحت دينا الشربيني أنها غير مقتنعة بتأخرها عن الزواج، نافية أن تكون عزفت عن التجربة وقالت: "إن شاء الله ألبس الفستان الأبيض، مفيش حاجة متأخرة".

شاهدوا الفيديو

شائعات ارتباط دينا الشربيني

دينا الشربيني صرحت قبل أشهر بأنها تعيش قصة حب مع شخص من خارج الوسط الفني، وصفته بأنه "جدع" و"محترم" وأكدت أنه يحمل الجنسية المصرية، وعلى الرغم من ذلك خلال السنوات الماضية، وبعد انفصالها رسمياً عن النجم ، طاردتها شائعات الارتباط بصورة متكررة.

أنس بوخش ودينا الشربيني

خلال الأيام الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وصور جمعت بين الإعلامي الإماراتي أنس بوخش والفنانة دينا الشربيني، أثناء العرض الخاص لفيلم شقو في دبي، وهو ما أثار تكهنات حول ارتباطهما المزعوم، الذي نفته دينا بتأكيد أن حبيبها مصري الجنسية.

ورافق أنس بوخش دينا الشربيني خلال العرض الخاص لفيلم شقو، وكذلك عدد من رواد الفن والإعلام في مصر والإمارات، وكان تأكيد دينا على جنسية حبيبها وربما اقتراب موعد زفافها، الرد الأنسب على هذه الشائعة أيضاً.

تامر حسني ودينا الشربيني

طاردت شائعة ارتباط دينا الشربيني بتامر حسني الفنانين المصرييّن، بالتزامن مع إعلان مشاركة دينا في تاج بطولة وتأليف تامر حسني، ومع تداول صورهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، ضجت الأخبار التي تفيد ارتباطهما بعلاقة عاطفية، وما عزز هذه الشائعات كان انفصال دينا عن عمرو دياب قبل فترة مع انفصال قريب لتامر عن زوجته بسمة بوسيل.

دينا الشربيني لم تقف صامتة أمام هذه الشائعة، وردت موضحة أن تامر فنان مجتهد يحب عمله ويتعب عليه كثيراً، ولكن لا صحة لوجود علاقة عاطفية تجمعها به على الإطلاق، وهو ما أكدته الأيام التالية لهذا التصريح، كما أكدته بسمة بوسيل التي اوضحت في تصريح رمضاني مصور أنها ستعود لزوجها مرة أخرى لا محالة.

حسن أبو الروس ودينا الشربيني

لفتت دينا الشربيني الأنظار بظهورها مع الفنان حسن أبو الروس في أكثر من فيديو وصورة متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال حضورهما فعاليات الدورة الخامسة من السينمائي، وهو الأمر الذي دعا البعض للاعتقاد أن هناك علاقة عاطفية وراء هذا الظهور الذي توج بأغنية "فلتت مني" التي قدماها معاً على هامش المهرجان.

دينا الشربيني نفت أيضاً وجود أي علاقة مع حسن أبو الروس وأكدت أن هذه الشائعات عبارة عن "سخافات" يؤلفها البعض، وأن أبو الروس مجرد صديق تعاونت معه في أغنية فقط.

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني أكدت أن هناك احتمالاً قائماً لطرح جزء ثالث من كامل العدد الذي عرض على مدار موسمين رمضانين متتاليين، وحقق نجاحاً كبيراً، مشيرة إلى أن هذا الأمر متوقف على كاتبي المسلسل رنا أبو الريش ويسر طاهر، حال عثورهما على فكرة جيدة لعمل موسم جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا