الارشيف / فن / ليالينا

سارة الودعاني تثير الجدل بعرض حقائبها للبيع بأسعار خرافية

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني الجدل بسبب عرضها لعدد من حقائبها الفاخرة للبيع بأسعار باهظة استفزت بعض النشطاء الذين هاجموها.

حقائب سارة الودعاني للبيع

وعبر حسابها الموثق على سناب شات، أوضحت سارة الودعاني أنها تفكر في عرض عدد من الحقائب الخاصة بها للبيع، بسبب عدم استخدامها لهم بشكل متكرر، فيما ستعرض بعض الحقائب التي لم ترتدها ولا مرة.

استعرضت سارة الودعاني حقيبة هيرمس فاخرة أوضحت أنها لم تقم بارتدائها ولا مرة واحدة، واختارتها باللون الأزرق الفاتح مع قطعة باللون البيج وأوضحت أن سعرها 390 ألف ريال حين اشترتها وقالت: "ما لبستها ولا مرة وأخذتها بـ390 ألفاً، بفكر أبيعها بنفس السعر لأنه أحس حرام في بنات تبحث عن نفس النوع واللون والتصميم".

حقيبة أخرى باللون الأحمر استعرضتها سارة الودعاني  قررت أن تطرحها للبيع، وأوضحت أنها كانت قد اشترتها بمبلغ وقدره 110 آلاف ريال سعودي وقالت إنها لم ترتدها هي الأخرى ولا مرة واحدة وتابعت: "تقريباً أخذتها بـ110 آلاف ريال بس لازم أرجع أتأكد من الأسعار مرة ثانية، ما لبستها ولا مرة هي كمان، يعني اشتريتها وانهبلت عليها بس حسيت أنها ما تشبهني واللون الأحمر مو شخصيتي".

سارة الودعاني استعرضت حقيبة يد صغيرة "كلاتش" باللون الأسود المصنوع من جلد التمساح الطبيعي وأكدت أنها لم تقم بارتدائها أيضاً، وأعلنت أن سعرها 190 ألف ريال وقالت: "ممكن أبيعها بنفس سعرها اللي أخذته، حرام توقعت إني إذا اشتريتهم بقطعهم لبس، بس ولا مرة لبستهم من يوم شريتهم يمكن ألوانهم السبب".

شاهدوا الفيديو

تفاعل النشطاء مع سارة الودعاني الذي طرحت فيه حقائبها للبيع، وانقسمت الآراء إلا أن الهجوم عليها كان قوياً من قبل البعض، وقال أحدهم: "يعني اللي عندها ١٩٠ ألفاً بتشتري جديدة ليش تأخذ قديمة مثلا"؟ "وربي لو شايفها بسوق الجمعة ما وقفت عليها"، "شفتوا. اتعظوا. اكبر دليل على ان الشنط الغاليه فلوسها خساره تقهرك في نفسك لانك مقتنعه انها بتنباع يوما ما وماراح تنباع".

وأضاف البعض: "أعوذ بالله من الفسق والبذخ والله والله محتار شلون أدفع إيجار شقتي ومتى أوفي الدين اللي علي ومتى اشترى سيارة مثل العالم والأخت تسولف عن شنط مالبستهم قيمتهم فوق ٥٠ ألف دينار"، "إذا أعطيتني فلوس عشان أخذهم بعد ما أباهم.. ياخي والله ترى الذوق مب باسم الماركة والسعر.. في أشياء تجنن وأسعارها عادية جدا في متناول الجميع.. وايد تحسين حرام عشان ما لبستيهم بس مب حرام ميزانية أسرة كاملة لمدة سنة في سعر شنطة.. ما أدري شو أقول الله يثبت العقل بس"

وشكك البعض في حقائب سارة الودعاني وقالوا إنها تبدو كالمستعملة وجاء في تعليق: "اللي يفهمون بالماركات يفهمونني بالله هذي ماركات حقيقية؟ليش أشكالهم قديمة وكأنهم مستعملات مية سنة وخياطتهم مو أوك....بالله هذي تتكلم من جدها؟ أنا أغلى شنطة اشتريتها بمية درهم"، "خلاص راحت السكرة وجات الفكرة ،، كل مشهورة ابتدت تصحى من النوم وتبيع في الماركات اللي عبوا بها دماغ المراهقات والعقد،،وبعدهم على المكابرة لأنه حرام مااستخدمناهم وناس تبيهم".

الجدير بالذكر أن سارة الودعاني كانت قد لاقت انتقادات حادة في وقت سابق، بسبب استعراضها طريقة حياتها الفاخرة، والكشف عن عدد خادمات منزلها وقد تجاوزوا الـ15 عاملة منزلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا