الارشيف / فن / ليالينا

الموت يفجع رحمة رياض: هكذا أعلنت الخبر

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض، عن خبر وفاة أختها غير الشقيقة، التي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء، طالبة الدعاء من المتابعين لها بالرحمة والمغفرة.

وفاة أخت رحمة رياض 

نشرت رحمة رياض الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، من خلال صورة تنعي فيها أختها، بدأ النعي بآية قرآنية، وتوسطها إعلان الخبر، مشيرة رياض إلى أنها أختها من والدها فقط، كما دعت لها أدعية للمتوفي، وطلبت من المتابعين أن يدعوا لها.

لم تذكر رياض أي تفاصيل عن موعد الدفن والجنازة أو العزاء ومكانهم، ولكن اكتفت فقط بإعلان الخبر، وهو ما تفاعل معه متابعيها بكل الحزن داعين لأختها بالرحمة، ولها بالصبر والسلوان.

في سياق آخر كانت قد رزقت رحمة رياض مؤخراً بمولودها الأولى عالية، من زوجها الفنان العراقي ألكسندر علوم، في منتصف شهر المبارك، واكتفى الثنائي بإعلان الخبر فقط من خلال نشر صورة ليد المولودة بدون إظهار ملامح وجهها شاكرين كل من هنأهم بقدوم الصغيرة، وأرسل لهم رسائل تهنئة وورد.

وخلال لرحمة رياض مع الفنان السوري ناصيف زيتون عبر منصة تيك توك قالت إنها لن نشارك صور لصغيرتها احتراماً لخصوصيتها، وستترك لها حرية الاختيار عندما تكبر.

من جانبه قال ناصيف زيتون خلال البث المباشر إن ابنتها جميلة وتشارك صفات وملامح كثيرة من والدتها ووالدها ولكنها بالأكثر قريبة من ملامح والدتها، وتطرق الحديث خلال البث المباشر عن تفاصيل تعاونهما الأخير سوياً في كليب بعنوان "ما في ليل" الذي تم إصداره مؤخراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا