الارشيف / فن / ليالينا

العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير لويس

نشر الحساب الرسمي الخاص بالأمير ويليام، أمير ويلز وولي عهد العرش البريطاني، والأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، صورة جديدة لابنهما الأمير لويس احتفالاً بعيد ميلاده السادس الذي يتصادف مع اليوم الثلاثاء.

كيف احتفل ويليام وكيت بعيد ميلاد لويس

ظهر الأمير لويس في الصورة وهو يبتسم فقط وتم التقاط الصورة في حديقة بعيون والدته، ويعتبر الأمير لويس هو الرابع في ترتيب ولاية العرش البريطاني وهي أول صورة تنشرها العائلة المالكة منذ إندلاع مشكلة فبركة الصورة الجماعية.

وقال مصدر من داخل الأسرة المالكة إن الأسرة ممتنة كثيراً لرسائل عيد الميلاد التي تلقتها للويس، والتقطت بواسطة والدته كيت، 42 عامًا، وتم التقاط الصورة في الأيام القليلة الماضية في وندسور.

أضاف المصدر أن هذا وقت غير مسبوق بالنسبة لعائلة ويلز حيث تواصل الأميرة تعافيها، ولقد كانت فترة صعبة بالنسبة للعائلة حيث أعلنت كيت أنها كانت في المراحل الأولى من العلاج الكيميائي للسرطان الشهر الماضي.

أكد المصدر على أن العائلة على علم بحقيقة أنهم طلبوا الخصوصية أثناء تعافي الأميرة، ومع ذلك، أرادوا مشاركة الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم كوسيلة لشكر أولئك الذين أرسلوا أمنيات عيد ميلادها".

أوضح المصدر أن الصورة غير معدلة، حيث أثارت صورة معدلة لكاثرين وعائلتها الشهر الماضي مخاوف بشأن الشفافية والصدق، ولقد أصبح من التقاليد بالنسبة لويليام وكاثرين الاحتفال بأعياد ميلاد أطفالهما من خلال مشاركة صور جديدة كل عام. تم التقاط العديد من الصور الفوتوغرافية السابقة بواسطة كيت، وهي مصورة فوتوغرافية.

ومع ذلك، شهدت بعض الحالات أيضًا مصورين محترفين مشهورين، بما في ذلك ماريو تيستينو وكريس جاكسون وميلي بيلكنجتون، يلتقطون بعض الصور المعاصرة والحديثة للعائلة المالكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا