الارشيف / فن / ليالينا

دموع عادل الرويشد بسبب عبد الله الرويشد: أول مرة بشوفه كده

تأثّر الفنان عادل الرويشد شقيق الفنان عبد الله الرويشد على الهواء، بعدما مقتطفات من حفله الذي سبق وعكته الصحية، والتي انقطع بسببها منذ أكثر من شهرين عن المشاركة في حفلاته وأعلن تأجيل جدول أعماله الفنية.

دموع عادل الرويشد

حل عادل الرويشد ضيفاً على برنامج ع السيف المذاع على قناة atvkw الكويتية، وتحدث عن شعوره عند مشاهدة عبد الله الرويشد أثناء تأدية أغنياته في ختام حفلات فبراير 2024، مؤكداً أنه بكى عند مشاهدته.

أوضح شقيق عبد الله الرويشد أنه شعر بشقيقه بشكل كبير عندما رآه يغني على المسرح، وقال في نفسه: "عبد الله فيه شيء"، لافتاً إلى أن آثار التعب والإجهاد كانت ظاهرة عليه، إلا أنه قرر الغناء حتى لا يكسر خاطر جمهوره العريض، خاصة هؤلاء الذين سافروا خصيصاً للاستمتاع بسماعه.

تابع عادل الرويشد: "ثاني يوم بالمستشفى رحت له كان كلش تعبان، الأول كان أحسن بعدين زاد عليه" في إشارة إلى أن حالته الصحية تدهورت بشكل أكبر بعد دخوله المستشفى.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع ظهور عادل الرويشد وحديثه عن حالة عبد الله الرويشد الصحية، وأعربوا عن قلقهم تجاهه ورغبتهم في الاطمئنان عليه بشكل أكبر وقال البعض: "صح انا بعد لما شفت الحفلة قلت موطبيعي اليوم فيه شي مبين تعبان عسى الله يشافيه يارب ويقومه بالسلامة"، "الله يشفيه يارب اللي تحامل على نفسه عشان جمهوره"، "الله يشفيه ويعافيه ويطمنا بشوفته بو خالد"، "أي شفناه في الحفلة تعبان "عور قلبنا ""يا رب أرجوك رحمتك "ان شاء الله بإذن الواحد الأحد يقوم بسلامة معافى ومشافى يارب".

فيما انتقد النشطاء انتقاء بعض الصفحات والمواقع لمصطلح الحفل الأخير لعبدالله الرويشد، معربين عن ضيقهم من استخدامه خطأً وقال البعض: "والله يا ريت تغيروا العنوان من الأخيرة إلى أخر حفل أقامه في الكويت أو دولة لكان فيها ،لأنه إن شاء لله يرجع بخير ويرجع لفنه"، "شنو الحفلة الأخيرة شفيكم مفاولين علي رجال الله يشفي ويعافي ويرجع أحسن من قبل".

شائعات غير صحيحة

وفي سياق متصل أوضح عادل الرويشد أن الشائعات الخاصة بتدهور حالة عبد الله الرويشد الصحية حالياً، ليست صحيحة وكلها شائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

أضاف أن البعض يستغل الترند لأهداف غير إنسانية من تحقيق ربح ومشاهدات عالية، على حساب صحة المعلومة وبدون مراعاة لشعور الفنان وأهله مؤكداً أن من يسأله يحصل على الإجابة الصحيحة من هذه الناحية، وهي انه لا خوف ولا قلق حالياً على صحة الفنان الكويتي الشهير الذي يتلقى علاجه في ألمانيا خلال الفترة الأخيرة.

في سياق منفصل، كان الفنان مطرف المطرف قد أكد في تصريحات صحفية، أنه تحدث هاتفياً للفنان عبد الله الرويشد أثناء استكماله رحلة العلاج في ألمانيا، مشيراً إلى أنه رد عليه بشكل مباشر وأنه أخبره كم يشتاق له محبوه والجمهور، إلا أن سلامته والاطمئنان على صحته أولوية قصوى.

وكان الفنان عبد الله الرويشد قد تعرض لوعكة صحية في القلب، بعد مشاركته في ختام فبراير 2024، إذ نُقل على إثرها لغرفة العناية المركزة التي بقي فيها لأيام كما ظل يتلقى العلاج لأسابيع بالمشفى، قبل أن يغادر سالماً ويتوجه إلى ألمانيا لاستكمال فترة علاجه ونقاهته، وقد أُعلن عن تعليق جدول حفلاته وأعماله حتى يتم مرحلة الشفاء الكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا