الارشيف / فن / ليالينا

هيدي كرم تستعيد ذكرى وعكة صحية عائلية وتتحدث عن معجزة

تصدرت الفنانة المصرية هيدي كرم ترند محرك البحث غوغل، بعد مشاركتها مجموعة من الصور وقصة معبرة عن إصابة عائلتها بوعكة صحية جماعية ألمت بهم، ولم يخرجوا منها سوى بتجلي الله في حياتهم.

وعكة هيدي كرم

عبر حسابها على إنستغرام، شاركت هيدي كرم قصة للعبرة، مؤكدة أن الحياة ليست نزهة لطيفة أو رحلة سعيدة طوال الوقت، ولكن التجليات الربانية والأزمات تزيد من الشعور بقيمتها وقيمة أنها تستحق العيش.

وقالت هيدي كرم معقبة على صورها من رحلة سابقة: "الحياة ليست دائماً إجازة سعيدة، ولكن بها العديد من المطبات والتجارب وأيضاً الاختبارات، الحياة ليست رحلة سهلة ولكنها تستحق أن تُعاش، في هذه الإجازة بالذات كنا نمر كعائلة بأزمة صحية غير سهلة سأحكي عن تفاصيلها لكم يوماً ما".

وأوضحت هيدي كرم أن السبب الوحيد الذي سيجعلها تفصح عن حكاية الأزمة الصحية العائلية هي معجزة التعافي منها متابعة: "السبب الوحيد الذي سيدفعني أن أحكيها، هو تجلي الله في حياتنا بمنتهى الروعة بفضل هذه الأزمة، ولكن برغم صعوبة الأزمة الصحية فقد حاولنا التمسك بالأمل والإيمان".

اختتمت هيدي كرم موجهة حديثها للمتابعين: "ليس كل ما تشاهدونه عبر منصات التواصل الاجتماعي حقيقياً، أوقات الابتسامة الواسعة والنظارة الجميلة تخفي خلفها أشياء وأوجاع وأحزان ودموع، لكن لا تزال الحياة جميلة بكل ما فيها، ومغامرة رائعة المعاني".

وتفاعل الجمهور مع تصريحات هيدي كرم وقال البعض: "ربنا يحميكى ويبعد عنك أي حاجة وحشة حبيبتي"، "في الأزمات ربنا دائماً يطيب خاطرنا"، "الحياة حلوة جدا بس اللي يعيشها صح"، "احنا توجدنا في الحياة مش باختيارنا وهنرحل منها مش باختيارنا أيضا يبقى نعيشها بحلوها ومرها لان الحياة أبيض وأسود".

وقال آخرون: "في الحقيقة كلامك قد أثر فيّ بشكل كبير، بملامسته جزءاً مما حدث معي نصاً أنا وعائلتي بنفس التفاصيل، ولأن الله دائما ينجينا من الهموم التي نيأس منها ونشعر أنه ليس هناك مخرج منها أبدا، هو دائما هنا يسمعنا ويحسن إخراجنا مما نحن فيه بأكثر حل لا يمكن أن نتخيله، الحلول المؤجلة هي لله فقط، أسأل الله السلامة لك ولعائلتك الكريمة وألا تخوضوا أحزاناً أخرى أبداً".

أحدث أفلام هيدي كرم

في سياق منفصل بدأت الفنانة هيدي كرم تصوير مشاهدها في جوازة توكسيك مع النجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد، بعد فترة من توقف التصوير، وقد استبدلت أسرة الفيلم الفنانة نسرين طافس بهيدي كرم التي ستلعب دورها وتجسد فيه شخصية امرأة متزوجة من الفنان تامر هجرس، وابنتها هي الفنانة الشابة ملك قورة.

أحدث هيدي كرم

في سياق متصل هيدي كرم تنتظر عرض مسلسلها الجديد "الوصفة السحرية – لزواج ناجح" وهو طويل يتكون من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال فترة قريبة، وتجسد هيدي كرم خلال الأحداث شخصية سيدة متزوجة تدعى أميرة وتعمل في بنك، فيما تمر علاقتها الزوجية بعدد من الأزمات بسبب عدم وضوح زوجها، وفي نفس الوقت تتنازل أميرة عن الكثير من الأشياء في سبيل إتمام زواجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا