الارشيف / فن / ليالينا

مي العيدان تسخر من إطلالة زوج إلهام الفضالة والجمهور يرد

سخرت مي العيدان من إطلالة زوج إلهام الفضالة، شهاب جوهر، خلال حضور الثنائي حفل زفاف ابنة الفنانة المصرية بدرية طُلبة، ونشرت الإعلامية الكويتية صورة للزوجين أرفقتها بتعليق ساخر.

تفاعل الجمهور مع تعليق مي العيدان في التعليقات ما بين متابعين أيدوها الرأي وآخروها انتقدوا سخريتها معتبرين أنها تحرص انتقاد كل ما يخص إلهام الفضالة وحياتها خاصة بعد تصالحها مع الفنانة هيا الشعيبي خلال الفترة الماضية والمعروفة بخلافها المستمر مع الفنانة الكويتية.

سخرية مي العيدان

ونشرت مي العيدان صورة إلهام الفضالة وزوجها وأرفقتها بتعليق: "إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر بزفاف ابنة بدرية طلبة . . أول مرة أشوف بحياتي أحد يروح عرس ولابس كاب على بدلة سواريه".

 وانتقد متابعون رأي مي العيدان معتبرين أنها تجامل هيا الشعيبي فكتب متابعة: "أنتي من تصالحتي ويا هيا الشعيبي قلبتي ع الهام". لترد مي العيدان بالسباب على المتابعة بكلمات: "منتقدتهم من ٣ سنوات من قبل ما أتصالح مع هيا . . هيا ما كملنا أسبوعين فهمتي يا متخلفة". ليرد عليها متابع آخر في تعليق: "انزين أنني تعتبرين هذا انتقاد ؟! ، الناس يوم تفكر تنتقد شخص تتكلم عن شي يخص شغله ، محتواه مب لبسه ، الناس أذواق في ".

 كما جاء في التعليقات: "يوم كنتي متهاوشه مع هيا كنتي صافه معاهم و يوم تراضيتي معها قلبتي عليهم ثبتي على موقف واحد". "فيه فرق بين السخرية والانتقاد مي اللي بينتقد ينتقد أعمال مو أشخاص بس واضح إنه أنت ما بتنسي إلهام من رأسك، خصوصا بعد صلح من هيا الشعيبي".

فيما أيدها آخرون في تعليقات منها: "والله أول ما شفت الصورة دار في عقلي نفس الكلام ... صج الذوق اكــــــس يحسب فاشن ديزاين". "أستاذة مي موا كان رايح يحلق شعره ، الحلاق خرب شعره وآخر شي طقه بالموس نفس أقرع مقيرع طاح بالطاسة". "أنا استغربت بس فيه ناس بيحبوا ها الطريقة والستايل".

علاقة هيا الشعيبي بسخرية مي العيدان

وجاءت الكثير من التعليقات مدافعة عن شهاب جوهر معتبرين أن مي العيدان تتعمد الإساءة لإلهام الفضالة بعد صلحها مع هيا الشعيبي، فكانت الإعلامية الكويتية أعلنت عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام إنهاء الخلاف بينها وبين مواطنتها بوساطة فجر السعيد ونشرت صورة تجمعهما وكتبت عليها: "نعلن اليوم أنا وهيا الشعيبي بكل حب وود وتسامح  إننا نفتح صفحة جديدة بيني وبين أختي الصغرى الفنانة هيا الشعيبي أم فهد بعد ٩ سنوات". 

وأرجعت سبب الصلح مع هيا الشعيبي إلى فجر السعيد قائلة: "طبعا الفضل يعود للإعلامية فجر السعيد التي مدت يدها بهذا الصلح وفتحت لنا قلبها وبيتها لمد جسر التسامح والتصالح فيما بيننا وطي صفحات الخلافات والله يصلح الحال وكلانا اعتذرت للأخرى وكل منا تمنى الآخر النجاح بكل قلب محب وصادق وعفى الله عن ما سلف والفال لكل المتخاصمين بالصلاح فلا يوجد أحلى من السلام وبالنهاية كلنا أعمال ".

مي العيدان تهاجم إلهام الفضالة

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها مي العيدان انتقادات لشهاب جوهر، فكانت وصفته بأنه نجم سوشيال ميديا قائلة: ""يعني شهاب جوهر ممثل جيد لكن هو ليس نجم، لا تكلموني عن السوشيال ميديا، كلموني عن التليفزيون".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا