الارشيف / فن / سيدتى

إسعاد يونس أرملة وأم لأربعة أبناء وتناقش مشاكل الأحفاد فى "تيتا زوزو"

تستأنف الفنانة إسعاد يونس تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الشهر المقبل بعدما انطلق العمل في شهر ديسمبر الماضى وتم الانتهاء من تصوير يومين في أحداثه، وتوقف بعدها بسبب انشغال الأبطال والمخرج بأعمال أخرى عرضت في موسم دراما الماضى 2024.

استكمال التواجد والظهور على الصغيرة

وتستكمل إسعاد يونس ظهورها على الشاشة الصغيرة في الفترة الأخيرة خاصة بعد مشاركتها في "كامل العدد" بجزئيه الأول والثاني والذى جاء بعد غياب عن الدراما التليفزيونية، حيث تقدم في "تيتا زوزو" دور البطولة من خلال شخصية "زوزو" وهى سيدة أرملة وكانت تعمل بمجال الزراعة قبل توقفها عن العمل، ولديها ولدان وابنتان.

يمكنكم قراءة.. إسعاد يونس تكشف عمرها الحقيقي: عندي 74 سنة ولم أستطع تخيل منطق الموت

وتناقش إسعاد يونس أكثر من موضوع اجتماعى هام خلال مسلسل "تيتا زوزو" وتحديداً مشاكل الأبناء وكذلك الأحفاد، حيث أن كل ابن لها متزوج ولديه أبناء وكذلك ابنتيها، وداخل كل منزل هناك مشكلة بين الزوج والزوجة ومشاكل الأبناء أيضاً وباعتبارها الأم والجدة تكون متداخلة في كافة الأمور وتعمل على حلها وذلك في إطار اجتماعى ملئ بالمواقف الكوميدية.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل "تيتا زوزو" مكون من 30 حلقة، وبطولة: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين جاري التعاقد معهم والإعلان عن أسمائهم والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

إقرأ المزيد.. إسعاد يونس تتحدث عن شيريهان: أحبها جدًا.. أنا أم لأبنائها وهي أم لأبنائي

وشاركت إسعاد يونس في رمضان الماضى خلال مسلسل "كامل العدد +1" بطولة: ، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشيرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

وعلى مستوى السينما قدمت إسعاد يونس بطولة "عصابة عظيمة" الذى تم عرضه في شهر يناير الماضى، وشارك في بطولته كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا