الارشيف / فن / ليالينا

صابرين تكشف سبب كونها زوجة ثانية وتفاصيل إخفاء انفصالها

كشفت الفنانة المصرية صابرين عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية وتحدثت لأول مرة عن سبب انفصالها مشيرة إلى أنها لا تمانع الزواج مرة ثانية، وتتمنى أن يكون لديها ابنة، وكيفية تعاملها مع انتقادات خلعها الحجاب

صابرين تكشف سبب قبولها أن تكون زوجة ثانية

وتحدثت صابرين عن سبب قبولها أن تكون زوجة ثانية مشيرة إلى أن زوجها السابق كان يعيش في أمريكا والعلاقة بينه وبين زوجته لم تكن جيدة وكان الانفصال بينهم سيقع.

وتابعت قائلة: "ولما محصلش انفصال بينهم أنا انفصلت"، ولفتت إلى أنها أخفت خبر انفصالها لمدة عامين لأنها لم تكن ترغب في أن تكون حياتها الخاصة جزءاً من الأخبار المتداولة قائلة: "أخفيت خبر طلاقي لأنه ما يهمش حد والجمهور مالوش غير أعمالي"، مشيرة إلى أنها لا تمانع تكرار تجربة الزواج

وأوضحت صابرين أنها انفصلت عن زوجها والد أبنائها بعد زواج استمر 20 عاماً، ولم يتم الكشف عن الأمر إلا بعد فترة طويلة وانتشر الخبر، مشيرة إلى أنها خلال هذه الفترة وجهت الشكر إلى الصحفيين وطلبت منهم عدم الحديث في الأمر واحترموا رغبتها بالفعل.

وأوضحت أنها كانت ترغب في حماية أبنائها والحفاظ عليهم، قائلة: "لما الخبر انتشر كنت منفصلة منذ سنتين وبعت للصحفيين على الواتساب قلت لهم أني منفصلة منذ مدة ومش بحب ادخل حياتي الشخصية إطلاقاً في شغلي، وأني احترم ولاد ابنائي جداً والانفصال حدث منذ فترة طويلة وليس خبر جديد واحترموا أولادي".

وتحدثت صابرين عن أمنيتها في أن يكون لديها ابنة، مشيرة إلى أنها لو لم تكن تعمل في التمثيل كانت ستختار العمل في مدرسة أطفال، قائلة: "اشتهيت يكون عندي بنت بس راضية بكل اللي يجيبه ربنا حلو".

صابرين تتحدث عن تفاصيل حياتها الشخصية

وأكدت صابرين أنها لم تتأثر بالحديث عن خلعها الحجاب والأهم بالنسبة لها أن تكون راضية، قائلة: " إنك تنام بليل وأنت مراضي ربك ونفسك بس أهم حاجة".

وأكدت أن الحب جزء أساسي في حياتها، مؤكدة أن الأمر لا يرتبط فقط بالحب بين الرجل والمرأة ولكن يمكن أن يكون الحب لأولادها قائلة: "الحب في حياتي 10 من 10".

وتحدثت عن صداقتها بالفنانين من الوسط الفني، مشيرة إلى أن إلهام شاهين وهالة صدقي هم من يمكن أن تلجأ لهم في حال كان لديها مشكلة، موضحة أن أولادها يمكن أن يغضبوا منها "بسبب دمي الحامي"، بحد وصفها

واعتبرت صابرين أنها لم تأخذ حقها في التقدير المناسب لموهبتها، موضحة أن هناك الكثير من الأعمال ندمت عليها وكانت تتساءل كيف قبلت بها.

وكشفت صابرين للمرة الأولى عن مرورها بالكثير من الأزمات المالية والتي وصلت إلى ديون بالملايين قائلة: "أدينت بالملايين والناس بتشوف إننا أغنى ناس في الكون"، موضحة أنها مرت بالكثير من لحظات السقوط بسبب زواجها ولكن كلما كان يحدث هذا تشعر بوجود الله بجانبها ولا تخف

ورداً على الحديث عن صلة القرابة بينها وبين هند عاكف، أوضحت أنها ابنة خالة والدتها، متابعة:" ولو هي شايفة إن القرابة بعيدة براحتها مع احترامي ليها".

وحول الأدوار التي تمنت تقديمها، قالت صابرين أنها تمنت تقديم دور ذات، إلا أنها بعد تقديم مسلسل أم كلثوم لم تشعر بالاهتمام بأي عمل أخر، خاصة أنه وضعها في مقارنة طوال الوقت، مشيرة إلى أنها تحب الفنان أحمد مظهر بشدة وتعتبر أغنية ساعات ساعات للفنانة صباح هي التعبير الأقرب عن حياتها.

ولفتت صابرين إلى أن ابنها علي يحب الفن، لكنهم لم يشاهدوا الكثير من أعمالها، موضحة أنها لا تسعى لتصدر الترند: "بطلع ترند لوحدي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا