الارشيف / فن / ليالينا

أجمل إطلالات النجمات في احتفال لوريال بعيدها الـ 25

احتفلت شركة رويال L"Oréal الشرق الأوسط بعيد ميلاد انطلاقها الـ 25 في إكسبو دبي، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير السوشيال ميديا والإعلاميين الذين عملوا مع الشركة كوجوه إعلامية، وتألقت النجمات بإطلالات خاطفة جمعت بين الأناقة والعصرية.

إطلالات النجمات في احتفال لوريال

خطفت الفنانة سلمى أبو ضيف الأنظار بإطلالتها غير التقليدية، والتي جمعت بين العصرية الجريئة والأناقة الكلاسيكية، حيث ظهرت بفستان باللون الأبيض تكون الجزء العلوي منه من سترة جلدية ذهبية اللون وأكتاف عريضة وتزينت حوافها بالفصوص اللامعة، بينما الجزء السفلي منه جاء بتصميم فخم مع كسرات دقيقة أضفت عليه الطابع العملي.

واختارت سلمى أبو ضيف تسريحة شعر غير معتادة بالنسبة لها، وهي ذيل الحصان المرفوع مع غرة أمامية قصيرة، ومن الناحية الجمالية لجأت إلى مكياج بدرجات اللون وأحمر الشفاه بلون الكشمير.

ولفتت إطلالة سلمى أبو ضيف الأنظار بسبب جرأتها في الاختيارات التي حرصت على أن تواكب اتجاهات الموضة العالمية، وظهرت بمظهر ناعم في المجمل.

أما الفنانة الشابة مايان السيد، فاختارت فستان ذهبياً ميدي بقصة ضيقة ومزين بالتطريزات البراقة، وجاء الفستان بحمالات رفيعة بدون أكمام وبمنطقة شفافة حول الخصر.

وأكملت إطلالتها بحذاء ذهبي بنفس لون الفستان ليكون متناسقاً معه، وأضفت لمسات من الفخامة والأنوثة لإطلالتها من خلال تسريحة الشعر  على هيئة كعكة مضفرة مرتفعة، واعتمدت مكياج لامعاً باللون الذهبي ليتناغم مع إطلالتها بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات البسيطة.

وتألقت الفنانة المصرية منى زكي بفستان جمع بين اللونين الأبيض والأسود، حيث طغى عليه اللون الأبيض بكرات سوداء اللون زينت حوافه بالكامل، وجاء تصميم الفستان ضيقاً من الأعلى بدون أكمام وانسدل واسعاً، ونسقت معه حذاء أسود اللون بكعب عال، وتركت شعرها منسدلاً في تسريحة بسيطة مع بعض الخصلات المموجة مع بعض لمسات من المكياج التي زادت من جمالها.

اختارت الفنانة التونسية هند صبري إطلالة باللون الأحمر للمشاركة في احتفال لوريال، حيث ظهرت ببنطلون كلاسيكي باللون الأحمر بأرجل واسعة ونسقت معه بلوزة من نفس اللون بصيحة الكتف الواحدة وانسدل منها وشاح طويل حتى الأسفل، ونسقت معه حذاء فضي اللون.

من الناحية الجمالية اختارت هند صبري لمسات مكياج بسيطة وتسريحة شعر على هيئة ذيل حصان منخفض، واكتفت بحلق من الألماس وساعة فضية اللون لإكمال إطلالتها، وخضعت لجلسة تصوير بتلك الإطلالة خطفت أنظار الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ظهرت بإطلالة ساحرة من اللون الأبيض، عبارة عن جمبسوت بدون أكمام بصيحة الكب وقصة صدر غير منتظمة على هيئة قلب مع كسرات بسيطة، وانسدل البنطلون واسعاً ونسقت معه حذاء بكعب عال. واختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر ليضفي عليها مزيداً من الجاذبية وتركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة.

حفل لوريال باريس 25 عاماً من الجمال في دبي

أقامت شركة L"Oréal الشرق الأوسط بالذكرى الـ 25 لتأسيسها احتفالاً ضخماً في دبي حضره عدد كبير من النجوم من بينهم اللبنانية ريا أبي راشد والفنانة التونسية هند صبري وعارضة الأزياء ريم السعدي، والفنانة منى زكي وسلمى أبو ضيف ومايان السيد، بالإضافة إلى الإعلامية سارة مراد وريم الحبيب، والإعلامية لجين عمران والفنانة أسيل عمران.

وشارك معظم النجوم الذين حضروا الحفل في الإعلانات التجارية لشركة رويال، حيث كن الوجه الإعلامي لها لمستحضرات العناية بالبشرة والمكياج، وأوضحت الشركة أن الحفل كان للاحتفال وعرض الإنجازات وإلقاء الدور على دورها القوي في المنطقة من أجل دعم تمكين المرأة في الشرق الأوسط والابتكار في مجال الجمال، والتركيز على دور النجمات العربيات في كونهن سفراء للعلامة التجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا