الارشيف / فن / ليالينا

انهيار ميار الببلاوي خلال بسبب أحد الشيوخ

ظهرت الإعلامية المصرية ميار الببلاوي، من خلال عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، ، وهي في حالة من الانهيار التام، بعد اتهام أحد الشيوخ لها بالزنى، إثر تصريحاتها بخصوص عدد مرات زواجها من زوجها الأول.

تصريحات ميار الببلاوي

خلال لقائها، في الماضي، ببرنامج "العرافة"، الذي تُقدّمه مواطنتها الإعلامية ، قالت الببلاوي إنها تزوجت من زوجها الأول إحدى عشرة مرة، الأمر الذي جعل أحد الشيوخ يتهمها بالزنى وبزواج المحلل أكثر من مرة.

خلال البث المباشر، عرضت الببلاوي قسيمة لكل زواج تزوجته، وأوضحت أنها اكتشفت أمر تصريح هذا الشيخ بحقها بالصدفة، حين قابلته مؤخراً، وذهبت لإلقاء السلام عليها لأنها تحبه وتُقدّره، لكنها فوجئت به يقول لها: "أنتي جيالي علشان حطيتك على المرجيحة إمبارح".  وأضاف قائلاً: "إمبارح كنت جاي عليكي جامد، بسبب اللي أنتي قلتيه مع بسمة".

أشارت الببلاوي إلى أنها حينما رأت الفيديو الذي يتحدث عنه الشيخ وجدت أنه  يخوض في عرضها  بشكل فج بالإضافة إلى قوله بإنها تفسد شكل الدعاة.

سابقًا، كشفت ميار الببلاوي، خلال تصريحات إعلامية، عن سر دعائها على المخرجة إيناس الدغيدي في المكي، موضحة أن تعاونهما في ديسكو ديسكو، الذي عُرض عام 1993، هو السبب الرئيسي لهذا الأمر.

حينها، كانت فيه ميار الببلاوي تبلغ من العمر 19 عاماً فقط، وأوضحت الببلاوي أنها كانت مبهورة بعدد النجوم المشاركين في الفيلم، لكنها لم تكن ترغب أبداً في عمل المشاهد الجريئة التي تضمنها الفيلم، والذي كان يتم تصويره خلال شهر رمضان، أشارت ميار إلى أن مشهدها الجريء، في أحداث الفيلم، كان مفروضاً عليها تصويره في نهار رمضان أثناء الصيام، ولكنها دخلت دورة المياه وظلت تبكي، الأمر الذي أغضب إيناس الدغيدي بصورة كبيرة، وجعلها تنفعل. حينها تدخلت نجلاء فتحي وأقنعتها بتصوير المشهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا