الارشيف / فن / ليالينا

بعد نقلها للمستشفى: الكشف عن حالة نجوى فؤاد الصحية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد نقلها للمستشفى: الكشف عن حالة نجوى فؤاد الصحية
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بعد نقلها للمستشفى: الكشف عن حالة نجوى فؤاد الصحية

أُصيبت الفنانة المصرية نجوى فؤاد بأزمة صحية مفاجئة، نُقلت إثرها إلى إحدى المستشفيات، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد

بعد دخول نجوى فؤاد المستشفى، قرر الأطباء إجراء عدد من الفحوصات الطبية بشكل سريع لها، وأوضحت بعض المصادر بالمستشفى أنها تخضع لرعاية طبية مكثفة حالياً. خلال تصريحات صحافية كشفت المصادر عن إن فؤاد دخلت المستشفى بسبب إصابتها بارتفاع في ضغط الدم، وقد تم إعطاؤها الأدوية اللازمة، وجاري إجراء عدد من الفحوصات لها.

تُعدّ هذه هي المرة الثانية التي يتم خلالها نقل نجوى فؤاد للمستشفى خلال أقل من شهر، حيث كانت أزمتها الصحية الأولى خلال رمضان الماضي، ونُقلت إثرها إلى المستشفى أيضاً.

مؤخرًا، كانت نجوى فؤاد قد كشفت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، موضحة أنها تندم حاليًا على عدد من قراراتها والتي من بينها عدم تكوينها لأسرة. وأشارت إلى أنها تلوم نفسها كثيراً لأنها كان يجب مثلًا أن تأخذ سكن تمليك لها منذ فترة زمنية طويلة.

تأتي تصريحات نجوى فؤاد السابقة خلال حلولها ضيفة على برنامج حبر سري الذي تُقدمه مواطنتها الإعلامية أسما إبراهيم. وخلال هذا اللقاء ذاته، كشفت نجوى فؤاد عن إنها لا ترغب في أن يقام لها عزاء بعد موتها، بسبب عدم اهتمام من يحضر العزاء بالمتوفى، وأنهم يأتون لقضاء واجب العزاء، مؤكدة على تمنيها بأن تموت وهي وحيدة كما هي دائماً. وعن عدد زيجاتها قالت إنها تزوجت 6 مرات.

شاهدي أيضاً: صور هل خضعت نجوى فؤاد لعملية تجميل؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بعد نقلها للمستشفى: الكشف عن حالة نجوى فؤاد الصحية%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا