الارشيف / فن / ليالينا

مفاجأة جوزيف عطية لمعجبة له في عيد ميلادها ()

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مفاجأة جوزيف عطية لمعجبة له في عيد ميلادها ()
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مفاجأة جوزيف عطية لمعجبة له في عيد ميلادها (فيديو)

فاجأ الفنان اللبناني جوزيف عطية، نجم ستار أكاديمي، إحدى معجباته، والتي تحضر دائماً حفلاته منذ صغرها، وذهب لعيد ميلادها حتى يحتفل بها بنفسه وهو ما أثار إعجاب متابعيه.

تفاصيل مفاجأة جوزيف عطية لإحدى معجباته 

شارك الفنان اللبناني جوزيف عطية فيديو له خلال ذهابه لمنزل إحدى معجباته حتى يفاجئها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك لأنها تحرص دائماً على حضور حفلاته، وقابلت المعجبة التي تدعى عليا مفاجأته باندهاشة كبيرة فور فتحها لباب منزلها واحتضنت الفنان اللبناني من سعادتها.

شاهدوا الفيديو

والتقطت معه العديد من الصور المختلفة وأعطاها هدية بمناسبة عيد الميلاد وكعكة عيد الميلاد، وسرعان ما انتشر الفيديو وعقب عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي معجبين بمفاجأته لها، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ناطرتك بعيد ميلادي، شو ها اللطف ده، على فكرة عيد ميلادي بعد أسبوع بس حبيت خبرك، شو حلوة جبر الخاطر حلو منك يا ابن الأصول".

في سياق آخر كان قد أعلن الفنان اللبناني جوزيف عطية أنه أُصيب في قدمه وذلك خلال ممارسته لرياضة ركوب "جيت سكاي" بالبحر، وبعدها نُقل إلى المستشفى.

وعن تفاصيل إصابته، فقد نشر الفنان اللبناني صورًا له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وهو يمارس هذه الرياضة قبل الإصابة، وتحدث عن تفاصيل الحادثة.
كما أوضح أنه أصيب ببعض من الرضوض ونجا من حادث كبير، وعقب على الصور أنه تهور بسبب أنه لم يأخذ الاحتياطات اللازمة، كما وجه رسالة شكر لكل من أرسل له رسالة وسأل على حالته الصحية، ناصحاً متابعيه بضرورة توخي الحذر أثناء ممارسة الرياضات المختلفة.

شاهدي أيضاً: حقيقة خطوبة جوزيف عطية وداليدا خليل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: مفاجأة جوزيف عطية لمعجبة له في عيد ميلادها (فيديو)%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا