الارشيف / فن / ليالينا

ابنة تامر حسني تتولى إدارة أعماله وتعليق طريف من والدها

كشف الفنان تامر حسني عن تولي ابنته تالية إدارة أعماله ليوم واحد، أثناء استعداده لإقامة حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الـ 42، ونشر طريف من كواليس الحفل.

موقف طفولي لابنة تامر حسني

شارك تامر حسني عبر حسابه الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو من كواليس احتفالية الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء المصرية، ظهرت فيه ابنته تالية وهي ترافقه أثناء توجهه إلى المسرح، فيما لفت نظرها تعليق من إحدى المعجبات اللاتي تواجدن خلف خشبة المسرح.

وظهرت تالية تامر حسني وهي تخرج مع والدها من داخل غرفته متوجهين إلى المسرح لإحياء الاحتفالية الوطنية، بينما نادت المعجبة باسمها قائلة: "بنحبك يا تاليا" لتظهر إمارات الخجل والسعادة على وجهها مع ردة فعل طفولية أثارت الإعجاب بتصرفها.

شاهدوا الفيديو

من ناحيته عقب تامر حسني على الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأكد على محبته الكبرى لابنته وإعجابه بردات فعلها الطفولية البريئة وشرح السبب لنشره.

وقال تامر حسني في تعليقه: "قصة الفيديو إن الشخص الذي يتواجد بجانبي هو الأستاذ عمرو  مخرج حفل ذكرى تحرير سيناء، كان زميلي في كلية الإعلام، وسعدت للغاية برؤيته مخرجاً لهذا الحدث المهم".

وتابع مواصلاً حديثه عن تاليا: "حبيبة قلبي تالية، جاءت لي من أول اليوم وقالت لي اليوم أنا مديرة أعمالك وستسمع كلاني في كل ما أقول، فقلت لها "حاضر" لكن العمل لا يحتوي على هزار لذلك ركزي في كافة التفاصيل، واختارت لي بدلة أعجبتها وحذاء ضيق عليّ لكنها سممت عليه، فقبلت، كما اختارت لي الأغاني ورتبتهم".

تامر حسني تابع موضحاً: "كانت تسير بجانبي مرتدية وجها جاداً، ولا تمازحني كما لو كانت مديرة حقيقية، قبل أن تشعر بالخجل وتظهر الطفلة المتواجدة بداخلها والتي أعشقها في تلك الضحكة، اللهم احفظك يا حبيبتي واحفظ كل أولادنا".

تفاعل الجمهور

تفاعل الجمهور مع ظهور ابنة تامر حسني معه في الفيديو وكتبوا تعليقات مختلفة أبدت إعجابهم بابنة النجم وقالت الإعلامية ريهام سعيد: "حبيبتي أنا متابعاها أدب وموهبة وأخلاق وقلب جميل ما شاء الله ربنا يخليها يا رب"، فيما كتبت رانيا منصور: "يا روحي قمر ما شاء الله"، أما بسمة بوسيل فاكتفت بالتعليق على المنشور باستخدام إيموجي القلوب.

وقال البعض: "برافو عليك يا تاليا مرة مع ماما ومرة مع باباكي برافو برافو الله يحميك ويحمي أخواتك يا رب يا حبيبتي ويبارك فيكم وبتتكسفي زي مامتك بالضبط نفسك كسوف مامتك وباباك طبعا الله يحفظكم يا رب ويحميكم من اي شر"، "جميلة ومؤدبة ومتربية بحبها جداً ما شاء الله عليها"، "طيب اللي بيشكر ويمدح في تربيتها يكمل ويقول كتر خيرك يا بسمة وبرافو عليكي عرفتي تربي ومتنوس تعبها برغم من أنها مشهورة ومشغولة وربت ولادها هيك"، "ما شاء الله عليها الله يخليها لكم بنت متربية ولطيفة وما شاء الله على بسومة عرفت تربي ربنا يحفظها".

هذه ليست المرة الأولى التي يصطحب فيها تامر حسني ابنته تاليا في إحدى حفلاته، في واقعة مشابهة وخلال إقامته حفل في دبي مطلع العام الجاري، قررت تالية مرافقته لتصبح الدي جاي الخاص بالحفل، كما ساعدته وناولته زجاجة من المياه وحكى تامر موقفاً طريفاً حين وعدته بعمل صينية بطاطس له، ليضطر أن يجلس ويقشرها لها في مطبخ الفندق.

ويحرص تامر حسني على توثيق لحظاته السعيدة مع تالية، وشقيقيها أماليا وآدم، إذ يشارك متابعيه الكثير من الصور والفيديوهات التي تجمعه بهم سواءً من الحياة اليومية في المنزل أو المدرسة، أو خلال اصطحابه لهم في حفلاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا