الارشيف / فن / سيدتى

أحمد حلمي.. مشاركتي في موسم 2025 أمر محتمل

أعد المادة للنشر- أحمد صوان
كشف الفنان أحمد حلمي، أسباب قلة أعماله الدرامية مقارنة بأفلامه السينمائية، حيث أن آخر من بطولته كان "العملية مسي" الذي عُرض قبل نحو 10 أعوام. وجاء ذلك خلال مشاركته صباح اليوم الأحد، في جلسة نقاشية بعنوان "أسرار صناعة السينما: العلاقة الديناميكية بين الأدب والتطويع السينمائي"، ضمن فاعليات المؤتمر الدولي للنشر العربي والصناعات الإبداعية، في دورته الثالثة، والمُقام حالياً في أبو ظبي.

أحمد حلمي: أحب السينما أكثر من الدراما

وقال أحمد حلمي: "أنا بحب السينما أكثر من الدراما، تشعر وأن السينما بها سحر خاص وباقية ومستمرة، وهي التاريخ الحقيقي، لكن في الوقت الحالي أصبح هناك وجوداً أساسياً للأعمال الدرامية، وصارت يُتابعها قطاع كبير جداً من الجمهور، كما أن المنصات منحت الفرصة في الانتشار، والجمهور لديه الفرصة لمشاهدة أي عمل من حول العالم".

هذه أسباب تأخري في تقديم بشكلٍ دوري

ورأى أحمد حلمي أنه تأخر في تقديم مسلسلات درامية بشكلٍ دوري، لرغبته في تقديم أي مشروع فني بشكلٍ جيد ومميز، وأن تحصل كل مرحلة فرصتها الكاملة في التحضير والتنفيذ، بدايةً من الكتابة مروراً بالتحضير والإنتاج والتصوير، مازحاً بقوله: "بخصوص دراما ، تشعر وأن الناس تُفاجئ بقرب موعده في كل عام، رغم أن موعده معلوم، وصُنّاع المسلسلات يبدأون التصوير في الوقت الأخير، وهم مظلومين في ذلك، لأنني أرى أن فترة 12 شهراً ليست كافية لتحضير مسلسل، خاصة وأن عملية الكتابة وحدها تستغرق نحو 7 شهور على الأقل، إذا كان المؤلف سريع في الكتابة، وبعدها تستغرق عملية التحضير شهرين أو 3 أشهر، ويتم تصويرها في شهرين، فهذا الوضع لا يتماشى معي إطلاقاً".
وتابع: "أحب إذا قدمت مسلسلاً في رمضان، أن يكون التحضير للمشروع ممتد قبل التصوير لأكثر من عام ونصف على الأقل، ومن الوارد أن أشارك في رمضان 2025، لكن لم أحسم موقفي النهائي حتى الآن".

موقف أحمد حلمي من المقالب

وكان الفنان أحمد حلمي قد كشف عن رأيه في المقالب بشكلٍ عام وبرامج المقالب مؤكداً بأنه لا يحبها ولا يحب أن يُ برامج المقالب، حيث قال في وقتٍ سابق خلال لقائه ببرنامج "كاربول كايروكي" المُذاع على قناة "دبي" إنه لا يُحب المقالب ولا مُشاهدتها ولا أن يُشارك فيها أيضاً. كما أوضح سبب عدم مشاهدته لبرامج المقالب بأن من يتعرضون لتلك المقالب يواجهون بعض المشاعر السيئة قائلاً: "مبحبش أتفرج على حد بيعمل في حد مقلب لأنه بيصعب عليا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا