الارشيف / فن / ليالينا

سلافة معمار: أعيش قصة حب وأتمنى لقاء باسل خياط وقصي خولي

كشفت الفنانة السورية سلافة معمار عن العديد من أسرار حياتها وقصة حب جديدة تعيشها في الوقت الحالي، فضلاً عن حديثها عن مسلسل ولاد بديعة الذي عرض في موسم دراما وحقق نجاحاً كبيراً، وتمنت أن يجمع بينها وبين باسل خياط وقصي خولي لقاء من جديد.

سلافة معمار تكشف عن قصة حب في حياتها

وأوضحت سلافة معمار في برنامج "عندي سؤال"، عن إمكانية الزواج من جديد بعد انفصالها عن الفنان سيف السبيعي مؤكدة أنها ليست ضد الفكرة خاصة أنها تميل إلى الاستقرار والعلاقات الطويلة.

وربطت سلافة معمار زواجها بإيجاد الشريك المناسب لها خاصة أن مشاعر الحب في العمر الحالي لها تختلف متطلباته، بحد قولها، متابعة: "أبحث عن حبيب يكون رفيقاً قادراً على احتوائي والتأمل معي، ويكون حب ناضجاً".

وأشارت سلافة معمار إلى أنها تعيش قصة حب بالفعل في الوقت الحالي، ووصفت حبيبها قائلة: "رجل حنون، يهتم بي، يحتويني ويحبني بما أنا عليه بشكل حقيقي، وبشكل غير مشروط".

وأكدت أنها لا تستطيع العيش بدون حب، مشيرة إلى أن مرحلة الأربعينات تعد مرحلة النضج التي يمكن للمرأة فيها، أن تكون قادرة على اختيار شريك حياتها بشكل أفضل، خاصة أنها تريد أن تشارك تفاصيل حياتها مع شخص وتتحدث معه حول مخاوفها في الحياة.

وأضافت أن المشاعر التي تعيشها الآن كانت تتمنى أن يكون لديها ذات النضج خلال مرحلة العشرينات لأنه سيكون له تأثير مختلف على اختياراتها وقرارتها

وتطرقت سلافة معمار للحديث عن مهنة التمثيل التي وصفتها بالمقلقة جداً، مشيرة إلى أنها ينقصها السلام والاستقرار في حياتها واللذين تأثرا بظروف الحرب في ، بالإضافة إلى ضغط العمل، وهو ما يدفعها في بعض الأوقات للتفكير في الاعتماد على التمثيل، لكن في ما يعيدها باستمرار هو شغفها في تلك المهنة.

وأكدت أنها لا تحب الشهرة وتفضل الحياة البسيطة، خاصة أن الإنسان إذا كان شخصاً مشهوراً فهو أمر متعب له، فضلاً عن القلق والتوتر الناجمين عن العمل في التمثيل.

سلافة معمار تتحدث عن ولاد بديعة

وحول نجاح ولاد بديعة، الذي عرض في موسم دراما رمضان، بشخصية سكر التي قدمتها فيها، أوضحت أنها لم تكتف منها، قائلة: "لم أشبع من شخصية سكر، وسعيدة بتجسيدي لها، وأحببت المغامرة في الدور وأعجبني وكان فيه شيء مختلف عن الأدوار التي قدمتها سابقاً، والأهم الثقة المتبادلة مع المخرج"

أما مسلسل الخائن الذي يعد نسخة معربة من أحد المسلسلات التركية، وصفته بأنه كان مشروعاً ذو جاذبية بالنسبة لها، مشيرة إلى أن المسلسل قدم لها مساحة من أجل اللعب داخل الشخصية، قائلة: "المضمون هو الأساس وشدني المسلسل التركي وقررت خوض التجربة".

واعتبرت سلافة معمار أن استمرار التصوير على مدار 90 يوماً كان بمثابة معسكر أو تمريناً من أجل الحفاظ على الشخصية، موضحة أنه حمل تحدي التحدث مع الأتراك الذين لا تعرفهم ولا يعرفونها ويفصل بينهم حاجز اللغة

وعن عمرها والتصالح مع الأمر، قالت سلافة معمار: "أشعر أن عندي كاريزما أكثر من الجمال"، وأكدت أنها تعتبر أن الاثني التي قاربت على الخمسين تكون في قمة أنوثتها وتحب نفسها أكبر، ولا تضغط على نفسها من أجل إرضاء الآخرين، ويكون همها الأكبر هو إرضاء ذاتها

سلافة معمار تتحدث عن زوجها سيف السبيعي

وتحدثت سلافة معمار عن ابنتها دهب، من زوجها الفنان سيف السبيعي، مشيرة إلى أنها تشببها في بعض الطباع كالاندفاع والمزاجية وكونها عاطفية، ولا تعرف مقدار جمالها حتى الآن.

وعادت لذكريات علاقتها بدفعتها من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية، معتبرة أن تلك كانت المرحلة الأجمل في حياتها وأن هناك علاقة صداقة ما زالت تربط بينها وبين زملائها من نفس الدفعة وهم باسل خياط وقصي حولي وتتمنى لو يتجمعون من جديد من أجل تناول "الفول في الشام القديمة".

وأشادت في النهاية بالفنانة منى واصف، مشيرة إلى أنها معجبة للغاية بكيفية بنائها لشخصيتها المهنية وتحقيق الكثير فيها، قائلة: "ما زالت أقدامها على الأرض، ويسعدني جدًا أن أكون سنديانة ثانية في الدراما السورية بعدها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا