الارشيف / فن / ليالينا

ميار الببلاوي تنشر محادثة لمحاولة إلغاء حلقتها المثيرة للجدل

لا تزال أزمة الفنانة ميار الببلاوي بسبب تصريح سابق في برنامج "العرافة" قائمة، ومن ناحيتها كشفت الفنانة المصرية المعتزلة عن محاولة إلغاء حلقتها المثيرة للجدل قبل عرضها، إلا أن محاولتها قوبلت بالتجاهل والرفض.

حلقة سخيفة

نشرت ميار الببلاوي جزءاً من محادثة سابقة من حسابها الخاص على واتساب WhatsApp، كانت تتحدث فيها لمدير إعداد برنامج العرافة الذي حلت ضيفة عليه في ، لتخبره أنها مستاءة للغاية من الحوار والطريقة التي أدارته بها مضيفة البرنامج.

ميار الببلاوي قالت نصاً بحسب صورة المحادثة المنشورة والتي يعود تاريخها ليوم 7 مارس الماضي: "صباح الخير يا شريف، أنا مستاءة جدا من الحلقة التي كانت في منتهى السخافة، كان التركيز فقط على الزواج والطلاق والمذيعة كانت تسأل ولا تريدني أن أجيب، ثم باتت تتطاول عليّ في حين أحترمها أنا، شيء يثير العصبية، كل ما قلته لك لم أحبه وأيضاً كلها حكايات قديمة ليس لها قيمة، لأول مرة أندم أنني ذهبت لتصوير حلقة".

وتابعت ميار الببلاوي متحدثة عن صناعة الترند في البرنامج: "نعم ترند لكن كان هناك ألف موضوع جديد لديكم لتكونوا ترند، المذيعة لم تكن في كامل تركيزها وكانت متعبة الله يشفيها" واختتمت محاولة إلغاء الحلقة قبل عرضها: "استعيدوا أموالكم  ولا تذيعوا الحلقة لكن أنا أشعر بأن هذه الحلقة ليست حلوة مطلقاً".

التقطت ميار الببلاوي فقط تعليقها على الحلقة، ولم تكشف للجمهور باقي تفاصيل المحادثة الخاصة بينها وبين رئيس تحرير البرنامج، موضحة أنها أرسلت الرسالة يوم الخميس 7 مارس 2024 وبعد انتهائها من تسجيل الحلقة مباشرة وقبل عرضها بأكثر من شهر.

ماذا حدث؟

القصة بدأت عندما حلت ميار الببلاوي ضيفة على برنامج العرافة، وتحدثت عن الكثير من كواليس حياتها المهنية والخاصة، وبسؤالها عن عدد زيجاتها، قالت إنها طُلقت من والد ابنها 11 مرة، وبسؤالها عن استعانتها بمحلل وفقاً للشريعة الإسلامية لتتمكن من العودة لزوجها بعد كل 3 طلقات، نفت القصة.

لم يُغلق الملف مباشرة بعد عرض الحلقة، حيث التقت ميار الببلاوي بشيخ تجمعها به معرفة سابقة، وبعد الترحيب به وجدته يرد عليها رداً أثار استغرابها حيث قال: "أنتي بتصافحيني لأني ركبتك المرجيحة" وهو ما ذهبت لتبحث عنه، لتجد موثق له وهو يتحدث عن طلاقها المتكرر مستغلاً تصريحها ليتهمها بالزنا، وهو ما أصابها بحالة انهيار تام.

انهيار ودفاع

خرجت ميار الببلاوي في عبر حسابها على تيك توك، وهي تبكي بكاءً شديداً وتنتحب، وتهاجم الشيخ الذي اتهمها بممارسة البغاء مع زوجها، مؤكدة أنه استغل التصريح بطريقة الهواة وليس الدعاة أو الشيوخ والفقهاء، خاصة مع هجومه عليها واتهامه لها بأنها هي الأخرى تسيء للدعاة ببرامجها الدينية وسلوكها غير السليم.

ميار الببلاوي نفت أن تكون قد قصدت معنى تصريحها حرفياً وقالت: "ليس كل منطوق مقصود" مبينة أن الطلاق لم يكن رسمياً أو حتى لفظياً، إنما كان زوجها يلقي يمين الطلاق جزافاً في أي وقت وتابعت: "هو لو قولت إني اتطلقت 100 مرة هكون اتطلقت 100 مرة فعلاً"؟

وأضافت أنها لم تكن في كامل تركيزها هي الأخرى، وأن طريقة المذيعة الهجومية عليها أفقدتها قدرتها على الرد، لافتة إلى أنها كانت تضغط عليها لتصنع ترند على حسابها، وأن الحلقة حملت الكثير من التعديلات والمونتاج الذي أفسد سياق الكلام.

رد المذيعة

مذيعة البرنامج ردت على الفنانة ميار الببلاوي نافية أي تعديلات أو مونتاج للحلقة خارج سياق المتفق عليه بينهما بعد الانتهاء من التسجيل، وهاجمتها مؤكدة أنها تتصنع الأذى والبكاء لتتصدر الترند وقالت إنها اعتادت القصة من بعض الضيوف إلا أنها لن تقبلها بهذه الطريقة لأنها تحمل إساءة لبرنامجها.

ووجهت المذيعة رسالة إلى ابن ميار الببلاوي ناشدته فيها بعدم الإساءة لأمه أو قطع علاقته بها، موضحة أنه يجب أن يكون خط دفاع أساسي عنها في هذه الأزمة، فضلاً عن مطالبتها للشيخ بإثبات أقواله بشهود عيان أو وثيقة رسمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا