الارشيف / فن / ليالينا

سارة الودعاني تثير الجدل بموقفها تجاه طفلة غريبة مع سائق خاص

حذرت مشهورة سناب شات سارة الودعاني متابعيها من ترك أطفالهم مع السائقين بمفردهم، في نصيحة عززتها بحكايتها لموقف حدث معها تجاه طفلة لا تعرفها وجدتها بمفردها مع سائق عائلتها الخاص، إلا أن نصيحتها كالعادة فجرت موجة من الجدل.

لا تتركوا الأطفال مع السائقين

قالت سارة الودعاني في متداول من حسابها الموثق عبر سناب شات، إن بعض الآباء يقعون في أخطاء كبيرة بترك أبنائهم مع السائقين، مشددة على أن هذا الفعل غير مسؤول ويعرض الأطفال للخطر بأي طريقة، لافتة إلى أنها تعاني من فوبيا عند رؤية أي طفل بصحبة السائق بمفردهما.

وأضافت سارة الودعاني: "حتى لو مثلا لنفترض واحدة موظفة في بنك وما تقدر ولا زوجها يقدر يطلع مع الطفل بالسيارة، مو مشكلة في كاميرات مراقبة تكلمنا عنها كتير، والحمد لله إحنا في زمن نقدر نطمئن بضغطة زر، المهم تشترطين على السائق إن الطفل من يركب لين ينزل تراقبينه بالكاميرا في هذا المشوار ومن خلال نزوله من السيارة بردو عندك الكاميرا لاستكمال مراقبة الطفل، حتى تقدري تشوفينه".

أكدت سارة الودعاني أنها تعاني بالتأكيد من أخطاء في التربية لأنه لا يوجد شخص كامل، كما أشارت إلى أنها لا تعمم التحذير على كل السائقين فهناك منهم من يكن بديلاً عن الأهل أحياناً، ولكنها تأثرت بشدة بسبب موقف رأته بعينيها لم تتمالك معه أعصابها: "ما بزكي نفسي أنا أكيد عند ياغلاط ولازم أكون حريصة عليها، لكن الموقف اللي أنا شفته اتقطع قلبي، والله في سائقين كأنهم أهل لنا وأنا شفتهم بحياتي اللهم لك الحمد، لكن الواحد ما يدري عن اللي مع السائقين".

أكملت: "أنا شفت بنت صغيرة استودعتها الله يحفظها، لابسة قصير لحالها نازلة من السيارة، حرفياً أنا شعرت أني مو قادرة أتحرك من مكاني، أبي أشوف وين أهلها أبوها أمها حتى الناني، أنا ما أنكر أن وجود الناني -المربية- أحياناً يضيف أمان مع الطفل، طفلة لحالها البطن كده طالع صغيرة ما أقولكم أستغفر الله شيء بس حرص على الطفل، ما عندي مشكلة الطفل أكيد بيلبس هذا اللبس لكن حوالينا ناس يخافون عليه ويحافظون عليه يلبس جاكيت وخلافه".

تابعت سارة الودعاني: "أنا مو مشكلتي مع السواق مشكلتي أن السواق أخدها ودخلها في غرفة كلها سواقين، أنا ما شفت نفسي إلا وأخدت البنت طلعتها وقلت له اشلون تدخلها مكان كله رجال، لحد ما قال أخوها بجيبه من المدرسة، طيب يا ابن الحلال على أي أساس بتدخلها هنا، قلبي يعورني، إن شاء الله ما يصير لها إلا العافية وإن شاء الله أمها محصنتها وأبوها، بس  الطفل أمانة مو عشان أنا أبي أنام ما أجي أروح مع الطفل لا خليكم نبيهين مع الأطفال".

شاهدوا الفيديو

أثارت سارة الودعاني عاصفة من الجدل بنصيحتها، وانقسمت آراء الجمهور بين مؤيد لها ومعارض وساخر، إذ انتقدوها لإصرارها على ما أسموه استعراض ثروتها وبذخ حياتها، بعيداً عن أرض الواقع التي يعيش عليها أغلب الناس بدون الاستعانة بخدم أو سائقين لأولادهم.

وقال البعض: "هي لا تعلم ان هناك أمهات ليس لديهن خدم ولا سواقين ومهتمات بأبنائهن من الصباح حتى وقت النوم .. بل حتى النوم عليهن بالحسرة ويرضين ويصبرن ويحتسبن.. أما هي لديها بحسب تصريحها خمس عشرة خادمة".

ونصح البعض سارة الودعاني بالاهتمام بأطفالها والكف عن نصح الناس وقال البعض: "ونتي كذلك اهتمي في أطفالك ولا تتركينهم مع شغالات ومع السواقين ينطبق على الجميع".

الجدير بالذكر أن سارة الودعاني تعرضت لانتقادات مؤخراً، بعد عرض حقائبها الباهظة للبيع بمبلغ يتجاوز 600 ألف ريال سعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا