الارشيف / فن / ليالينا

هيفاء حسين تكشف سراً هدد بانفصالها عن حبيب غلوم

كشفت هيفاء حسين أسرار من حياتها الخاصة مع حبيب غلوم في لقاء تليفزيوني لها وتحدثت عن أمر هدد علاقتهما الزوجية وكاد أن يصل بهما إلى الانفصال بسبب مناسبة عائلية خاصة بشقيقها.

 وقالت هيفاء حسين في لقائها إن حبيب غلوم كان سيطلقها بسبب أحد الأزياء التي ارتدتها في مناسبة اجتماعية خاصة بشقيقها، لتتعرض بعدها لانتقادات من متابعين اعتبروا أنها أصبحت تلجأ للحديث عن أسرار حياتها الخاصة على الملأ.

انفصال هيفاء حسين وحبيب غلوم

وقالت هيفاء حسين في حديثها: "كنا راح نفترق بسبب اللبس، كانت مناسبة نسائية خاصة بأخوي وكانت محصورة بين المقربين من النساء وما فيها رجال، لكن هو خاف، لأن إحنا في زمن ما في حد عنده تليفون.. فهو خاف لأنه ساعات فيه صورة ممكن تتسرب بالغلط.. إحنا كلنا حريم وما حد يضر الثاني لكن لازم يكون فيه حرص، وأنا معاه لأنه خوفه كان طبيعي".

 وأضافت: "إحنا في زمن لو تنزلي صورة التريندوايد سهلاً.. فعلشان كدة زعل مني زعل الحمد لله إنها عدت على خير لكن هذه من الأمور التي تعلمتها إني أكون حريصة أكثر".

انتقادات لهيفاء حسين

تعرضت هيفاء حسين لانتقادات واسعة بسبب هذا اللقاء حيث اعتبر متابعون أنها تخرج أسرار منزلها، خاصة وأن الفنانة الشهيرة عُرفت بتحفظها الشديد وعدم حديثها على الملأ عن حياتها الخاصة، وهو ما أزعج بعض متابعين ليكتبوا في تعليقاتهم: "الطلاق صار سهل هالأيام اسمعي كلام زوجك تنتهي المشكلة مشكلتكم مشكلة من لا مشكلة له". "من حقه يغار انتي لو انك زوجتي قفلت عليك في الحمام ما تطلعين إلا للصلاة وارجعك". 

 فيما رحب آخرون بحديثها في تعليقات منها: "لما تتزوج الوحدة شخص أكبر منها راح تتعب مو عشان اللبس لكن التفكير والأسلوب كل شي مختلف وواضح من كلامها أنه يعاملها معاملة الشياب أسلوبه فيه قساوة دون مراعاة لمشاعرها .. هيفاء إنسانة جميلة ورقيقة ونقية ونقاوتها تبان على وجهها الجميل". 

 فيما استعاد آخرون تصريحات حبيب غلوم حول علاقته بهيفاء وهبي وبرروا بها تصريحاتها، وذلك بعد أن تحدث عن تعمدها ترويج لإشاعة تخص مرضها قائلاً في لقاء تليفزيوني له وكتب متابعون في تعليقهم على هيفاء حسين: "ترا زوجها معقد مانسي آخر مقابلة لما قال لا مو تعبانة هذي إشاعة طلعتها هي .. غريب أمرهم المفترض المقابلات تكون على أعمالهم يكون فيه خصوصية لحياتهم الشخصية ولا يسمح لأي أحد يتطرق لها ) دولا فضحوا بعض الله يهديهم".

تصريحات حبيب غلوم عن هيفاء حسين

كان حبيب غلوم قد تحدث عن المزيد من الأسرار المتعلقة بعلاقته بزوجته هيفاء حسين وعن فارق السن بينهما كما تحدث عن بعض الأمور التي تثير غيرته عليها ومن بينها الأزياء واختياراتها فيها موضحاً أن الفنانة الشهيرة لا تترك له فرصة للغيرة عليها نظراً لأنها تراعي اختياراتها وأنها اعتادت الظهور بشكل محتشم طوال الوقت وتتجنب نهائيا الظهور بأي ملابس مكشوفة.

واستشهد بموقف في أحد المهرجانات السينمائية قائلاً: "مرة كنا في مهرجان دبي السينمائي،  والفريق المختص جهزوا لهيفاء فستانا مكشوفا، إلا أنها قامت بتبطينه وظهر بشكل بشع، ولكنها اختارت الظهور بشكل بشع على أن تظهر بشكل عار".

تصريحات هيفاء حسين:

كما كشف أمر غير متوقع بشأن فيديو تحدثت فيه عن مرضها قائلاً إنها هي من أخرجت الإشاعة ليحسم بتصريحاته حقيقة إصابة هيفاء حسين بالسرطان  بعد أن خرجت في مقطع فيديو تتحدث فيه عن أنها ستفقد صوتها،  دون أن تكشف عن التفاصيل، موضحاً أنها أصيبت بعدوى فيروس برد من أطفالها وبالتبعية فقدت صوتها.

 وقال حبيب غلوم: "مثلها مثل باقي النجوم بعد أن ارتبكت من احتمالية فقدان صتها، خاصة وأنها بدأت كمطربة بحرينية، أمسكت بهاتفها وأخبرت متابعيها، وتحدثت عن الأمر وهو ما جعل البعض يتوقع أن هناك أمراً خفياً،  وفوجئت بعدها بأحد الصحفيين يتواصل معه ليسألني حقيقة إصابة هيفاء حسين بالسرطان  وهذا الأمر أغضبني بشدة  وتحدثت معها بشدة خاصة وأن ذلك قد يدفع المنتجين لعدم التعاون معها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا