الارشيف / فن / ليالينا

هل كلارا شيا مارتي حبيبة جيرارد بيكيه حامل؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لحبيبة لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وظهرت كلارا شيا مارتي في صورة وبطنها منتفخة، وخمن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول كونها حاملاً بالفعل في طفلهما الأول.

كلارا شيا مارتي وجيرارد بيكيه

ظهرت كلارا في الصورة وهي ترتدي توب أسود بشيالات عريضة، مستعرضةً استدارة بطنها وكأنها في الأشهر الأولى من الحمل، فيما وضعت يداها على جانبي خصرها، وسرعان ما انتشرت الصورة وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومعجبي الاعب الإسباني ومن يعرف قصته مع زوجته السابقة المغنية الشهيرة شاكيرا.

ولم تظهر حتى الآن أي أخبار من أحد الطرفين حول تأكيد أو نفي ما يتم تداوله عبر المواقع المختلفة، فيما ينتظر محبو اللاعب الإسباني الإعلان أو النفي الرسمي.

في سياق متصل شُوهد جيرارد بيكيه، البالغ من العمر 37 عاماً، وصديقته كلارا تشيا، البالغة من العمر 25 عاماً، أنيقين دون عناء أثناء هبوطهما في مطار برشلونة، وهما يتجولان بحقائبهما الصغيرة في المطار.

شاهدي أيضاً: شاكيرا تنفصل عن بيكيه بعد 12 سنة بسبب هذه المرأة

بدا الثنائي أنيقين دون عناء أثناء تجولهما جنباً إلى جنب، بعد حضور نهائي دوري الملوك في مدريد، حيث ارتدت كلارا التي ارتبطت بقصة حب مع جيرارد منذ ثلاث سنوات، بنطلون مخطط بالأبيض والأسود، مع قميص كامي أبيض وسترة جلدية سوداء بالإضافة إلى نظارة شمسية ذات إطار أبيض.

أما جيرارد فقد ظهر في بدلة رياضية بسحاب وقميص أبيض، واعتمد على قبعة بيسبول ونظارة سوداء شمسية. وصل إلى برشلونة بإسبانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا