الارشيف / فن / ليالينا

كارمن بصيبص الوجه الإعلاني الجديد لدار بولغري للمجوهرات

أعلنت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، عن انضمامها لعائلة دار بولغري، كواجهة إعلانية لماركتها في الشرق الأوسط.

كارمن بصيبص الوجه الإعلاني لدار بولغري

نشرت الفنانة اللبنانية صورة لها وهي ترتدي مجوهرات من دار بولغري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وعقبت عليها كاشفة عن سعادتها لانضمامها لعائلة دار بولغري العالمية كوجه إعلاني لها في الشرق الأوسط.

جاءت تعليقات الجمهور على خبر الانضمام تعبر عن سعادتهم وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "مبروك، أنت أجمل وجه إعلاني لأي شيء بالحياة، تستاهلي كل خير، أكبر نجمة حقيقية، فخورين بك، ويش هالجمال مبارك حبيبتي، كارمن كلنا فرحة وفخر لأبعد حد، منتظرين صور الكواليس".

معلومات عن كارمن بصيبص 

تعتبر الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص من أبرز فنانين جيلها، وهي ممثلة ومخرجة، بدأت مشوارها الفني عام 2011 عندما كانت في الجامعة وسرعان ما توالت عليها الأعمال المختلفة السينمائية والدرامية وحصلت على درجة البكالوريوس في فنون التواصل ودرست بعدها الماجستير في السينما.

مؤخراً استطاعت أن تترك تأثير كبير على المشاهدين من خلال شخصيتها في "عروس بيروت"، ومن قبلها مشاركتها في المسلسل المصري "ليالي أوجيني"، كما أن أحدث أعمالها هي مسلسل "البراءة".

معلومات عن دار بولغري 

تعتبر دار بولغري من أعرق العلامات التجارية لتجارة المجوهرات في إيطاليا، حيث إنها تم تأسيسها منذ عام 1884، على يد صائغ الفضة اليوناني سوتيريو بولغري، وبعدها استطاعت أن تحقق شهرة واسعة بسبب التميز والمجوهرات الرائعة عبر السنوات، بالإضافة إلى تمكن الأبناء من تطور الأداء والمحافظة على مكانة الدار العريقة لدى الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا