الارشيف / فن / ليالينا

3 نجمات عربيات يعشن قصص حب جديدة: هل تنتهي بالزواج؟

من قال إن الحب مرتبط بسن معين أو أنه لا يزور القلوب بعد تجربة فاشلة؟ قررت 3 نجمات عربيات التحلي بالشجاعة للإفصاح مؤخراً عن كواليس قصص حبهن الجديدة التي يعشنها بعيداً عن الأضواء، كما كشفن عن بعض التفاصيل التي فاجأت الجمهور.

بعد أن طاردتها الشائعات خلال الأسابيع الماضية، حول وجود علاقة بينها وبين إعلامي إماراتي شهير قررت النجمة دينا الشربيني التحدث مجدداً عن دخولها علاقة عاطفية مع رجل خارج الوسط الفني سبق وتحدثت عنه في تصريحات تم توثيقها قبل عام كامل.

دخلت دينا الشربيني علاقتها الجديدة بعد الانفصال رسميا عن الفنان بسنوات، مع التحفظ الكامل على أسرار علاقتها السابقة، إلا ان دينا قررت الكشف عن أنها تستعد لارتداء فستان الزفاف الأبيض -الذي بالتأكيد سيبدو مذهلاً عليها- وقريباً، بعد مرور أكثر من عام على ارتباطها.

ووصفت دينا الشربيني حبيبها الجديد بانه شخص مميز بكونه "جدع ومحترم" كما أكدت أنه مصري الجنسية ويعمل بمهنة بعيدة عن الفن، وأشارت إلى أنها لا تشعر بأنها متأخرة عن الزواج بعد بلوغها الـ39 من عمرها، وقالت :هلبس الفستان الأبيض لا يوجد شيء متأخر هنالك".

شاهدوا الفيديو

فجرت الفنانة رانيا يوسف مفاجأة هي الأخرى عن دخولها في علاقة إعجاب متبادل، تنتظر أن تكتمل وتتوج بالزواج، موضحة في تصريحات مصورة قبل أيام أنها تتمنى اكتمالها بسبب عثورها على الرجل المناسب أخيراً.

وقالت رانيا يوسف عن مواصفات حبيبها الجديد إنه شخص لطيف ومتواضع ومكافح للغاية، مشيرة إلى أنه بدأ من الصفر وحالياً حقق مركزاً مرموقاً بفضل شغفه واجتهاده، كما أنه أب جيد جداً، فهو مطلق ولديه ابنه وتجمعه علاقة طيبة بطليقته وابنهما، مشيرة إلى أن هذه الصفة بالذات هي ما شجعتها على الارتباط به.

وعن فارق السن بينهما أوضحت رانيا يوسف أنه يكبرها بأربع سنوات مشددة على عدم إيمانها بفوارق السن بين الثنائيات طالما هناك تفاهم، كما أشادت بحبيبها الذي لا يعاني من نقص في شخصيته بحسب ما أكدت على عكس الكثير من الرجال الذين يحبون الارتباط بفنانة لإكمال صورة معينة في خيالهم.

رانيا يوسف أكدت أنها لن ترتدي الفستان الأبيض حال تم الزواج، لافتة إلى أنها لا تحب هذه المظاهر الكاذبة ولا تحبذ فكرة الفستان الأبيض من الأساس ولا تفضلها، كما أوضحت أنها لا تفتح باب الماضي هي أو حبيبها ولا يهتمان بما مضى.

شاهدوا الفيديو

سلافة معمار

بعد سنوات من انفصالها عن المخرج سيف سبيعي أعلنت النجمة سلافة معمار أن متطلباتها في الرجل الذي تحب أصبحت مختلفة مع نضوجها واختلاف طريقة تفكيرها، مشيرة إلى أنها لا تمانع أبدا في دخول علاقة حب جديدة خاصة وأنها تميل إلى الاستقرار بطبعها الهادئ الذي يفضل العلاقات الطويلة والآمنة.

شاهدوا الفيديو

سلاف فواخرجي كشفت أنها تعيش قصة حب حالياً مع رجل حنون يهتم بها ويستطيع احتوائها كما أنه يحبها كما هي وبدون تزييف لحقيقتها، مؤكدة أنه يحبها حباً غير مشروط، موضحة أن مرحلة الأربعينيات التي تعيشها منحتها الفرصة لاختيار عقلاني أفضل بمراحل من طريقة تفكيرها في مرحلة العشرينيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا