الارشيف / فن / سيدتى

طرح البوستر الرسمي لفيلم عنب.. وهكذا ظهر أبطاله 

  • 1/2
  • 2/2

"عنب" هو أحد الأعمال السينمائية المنتظر عرضها قريباً بدور السينما. وبحسب البيان الإعلامي للشركة المنتجة للفيلم "الرشا برودكشن" فإن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.
ويأتي الفيلم من بطولة إسلام إبراهيم، آيتن عامر، كما يضم عدداً آخر من النجوم وهم محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، وظهور خاص للفنان لطفي لبيب. وضيوف الشرف هم محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عزالعرب سامي مغاوري، حسام داغر.
والفيلم من قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور، ومنتج منفذ مصطفى متولي، ومن إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

بوستر عنب

أرفقت الشركة في بيانها، صورة البوستر الرسمي لـ فيلم "عنب" والذي ظهر عليه جميع أبطاله، وهم بداخل سيارة "إسعاف" ويبدو أنهم يخوضون مغامرة تتخللها أحداث كوميدية.
بوستر فيلم عنب- الصورة من المركز الإعلامي للفيلم

آخر أعمال إسلام إبراهيم

وكانت آخر مشاركات الفنان إسلام إبراهيم من خلال "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عُرض في موسم دراما المنقضي، والذي ظهر من خلاله بشخصية "علي"، حيث دارت أحداثه حول قصة حقيقية، من خلال فتاة تُدعى "شيماء" سلمى أبوضيف، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة والتي تُدخلهما في العديد من المشاكل والأزمات.
يمكنكم قراءة.. إسلام إبراهيم في حوار خاص لـ"سيدتي": شخصية علي في "أعلى نسبة مشاهدة" مستفزة فنياً

آخر أعمال آيتن عامر

عُرض للفنانة آيتن عامر عملين دارميين في شهر رمضان الماضي، الأول هو مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" وهو عمل خليجي، دارت أحداثه في إطار درامي، حيث يعيش (رشيد) ماجد المصري وزوجته (هيلة) هدى حسين وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها. أما المسلسل الثاني فهو "تل الرهب"
والذي دارت أحداثه حول "نشأت" محمد رياض، الذي يعود إلى قريته تل الراهب بعد غياب أكثر من 20 عاماً، وهناك يواجه العديد من التحديات والمواقف غير المتوقعة.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا