الارشيف / فن / ليالينا

يتخطى سعرها 1600 دولار: تفاصيل أحدث إطلالة لـ بشرى

تألقت الفنانة المصرية بشرى، في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بفستان جاء بتفصيلة الكب طويل ومنقوش به تتدرج في ألوانه من البرتقالي إلى الوردي.

تفاصيل إطلالة بشرى في مهرجان مالمو 

ظهرت بشرى خلال الصور المختلفة التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام بالفستان الذي جاء من تصميم فؤاد سركيس ووصل سعره إلى 77 ألف جنيه مصري، ما يتخطى 1600 دولار أمريكي.


ظهرت الفنانة بشرى في الصور كالفراشة بالوقفات التي اختارت أن تلتقط بها الصور وذلك ضمن ظهورها في الحفل الختامي لمهرجان مالمو للسينما العربية في دورته الرابعة عشر التي أُقيمت بالسويد.

من الناحية الجمالية اختارت أن تصفف شعرها على شكل الكيرلي المموج القصير، واعتمدت على أن تضع مكياجاً بألوان بنية تتناسب مع الإطلالة. 

في سياق آخر كانت قد أكدت الفنانة بشرى على ضرورة أرشفة المادة التي يمتلكها الفنان، موضحة تخوفها من أن تضيع المادة بسبب أنها أصبحت قديمة، وأصبحت أقل جودة بسبب عامل الزمن.

أوضحت بشرى خلال تصريحات صحفية سابقة أن الذكاء الاصطناعي هو لغة العصر ومن الضروري تثقيف الذات به لأنه لا يوجد مخرج من انتشاره حولنا، لذلك من الضروري استخدامه فيما هو نافع.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية بشرى هو مشاركتها في ""أولاد حريم كريم" الذي شاركت في بطولته مع الفنان مصطفى قمر والفنانة داليا البحيري والفنانة علا غانم والفنانة بسمة وعدد كبير من الفنانين وهو من إخراج علي إدريس، وتأليف زينب عزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا