الارشيف / فن / ليالينا

نجوم حاصرتهم وعكات صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية

تعرض عدد من نجوم الخليج لوعكات صحية مفاجئة أثارت قلق  محبيهم، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز هؤلاء النجوم وتفاصيل حالاتهم الصحية التي منعتهم عن جمهورهم خلال الفترة الأخيرة.

ما بين جلطات دماغية ووعكات صحية مفاجئة، حاصرت الأزمات الصحية بعض نجوم الخليج ومن بينهم الفنان محمد عبده، عبد الله الرويشد، نوالا لكويتية وإبراهيم الصلال وغيرهم.

تطورات الحالة الصحية لعبدالله الرويشد

من بين النجوم اللذين تعرضوا لوعكات صحية مفاجئة كان النجم إبراهيم الصلال، والذي أصيب بجلطة دماغية نقل على إثرها إلى مستشفى جابر  لتكشف الإعلامية مي العيدان تطورات حالته الصحية قائلة: "بفضل من الله سبحانه وتعالى استطاع تجاوزها ...حالة الفنان إبراهيم الصلال حاليا مستقرة  ألف سلامة علي بو خالد . . ادعوله كثيراً  حتى يصل الدعاء منتهاه".

وطمأنت كلمات الإعلامية مي العيدان جمهور الفنان إبراهيم الصلال وسط الكثير من الدعوات للنجم القدير بالشفاء العاجل وأمنيات محبيه له بالتعافي خاصة في ظل ما يتمتع به الصلال من شعبية كبيرة وأعمال حفرت في وجدان الجمهور.

مرض عبدالله الرويشد

أما الفنان عبد الله الرويشد فكان قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة  بعد أن أصيب بجلطة دماغية، وهو الآن يخضع لرحلة جديدة لاستكمال علاجه في ألمانيا لتلقي العلاج المناسب، وكانت عائلة عبد الله الرويشد كشفت عن تفاصيل حالته الصحية وتطوراتها حيث كتبت ابنة النجم القدير  أسيل الرويشد عبر حسابها الشخصي معلنة مغادرة، والدها المستشفى بعد أسابيع من تلقي العلاج، تمهيداً لاستكمال فترة نقاهته المقبلة في منزله بين عائلته وأفراد أسرته وذلك بعد احتجازه في المستشفى لحين انتهاء العلاج المخصص.

وكتبت ابنة عبدالله الرويشد: "الحمد الله يا رب بخير وصحة  يستكمل العلاج... أتوجه بالشكر لكل المحبين الذين شاركونا في الدعاء والاطمئنان خلال الفترة الماضية، والله يقدرنا على رد الجميل لهؤلاء اللذين ساندونا بكلمات الدعم والمحبة".

وعن تفاصيل الحالة الصحية لعبد الله الرويشد  فكان أصيب بجلطة دماغية واستطاع الأطباء السيطرة على هذه الجلطة قبل انتشارها وهو ما أنقذه من النزيف أو التطور السلبي للحالة، وكان من المقرر خروجه بعد أيام من المستشفى وأكد ابنه خالد عبدالله الرويشد على أن الزيارات ممنوعة عن والده بأوامر الأطباء،وقت أن كان في المستشفى، وذلك نظراً لحالته الصحية، ليفسر الأمر البعض بأن هناك تدهوراً في حالة النجم الشهير وهو ما نفته أسرته.

 مرض نوال الكويتية

أما النجمة  نوال الكويتية فتعرضت لوعكة صحية مفاجئة. إلا أنها لم تكشف عن التفاصيل حتى الآن، وسط حالة من القلق التي سادت الأجواء بين محبيها خاصة بعد الإعلان عن إلغاء مشاريعها الفنية كافة خلال الفترة الحالية ونشر الشركة المنتجة لأعمالها بيان تطالب فيه الجمهور بالدعاء للنجمة الكويتية دون الكشف عن أي تفاصيل بشأن حالتها الصحية.

 مرض محمد عبده

أما الفنان محمد عبده، فتعرض لوعكة صحية مفاجئة أجلت مشاريعه الفنية كافة، ولكن لم تكن أزمته الصحية تتعلق بمشكلة صحية كبيرة، حيث كشف الفنان عن سبب وعكته الصحية خلال مداخلة تليفونية له مع الإعلامية سارة دندراوي كشف فيها عن أنه أصيب بإنفلونزا شديدة بعد عودته من مكة خلال فترة والتي يتواجد فيها المواطنون بكثافة كبيرة تسمح بانتقال العدوى بينهم.

 وأوضح أنه ذهب للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية إلا أنه يتحسن مع الوقت وتعليق أنشطته الفنية لم يكن إلا رغبة منه في عدم الظهور أمام جمهوره إلا وهو  في أفضل حال ودون وجود أي مؤثرات صحية تؤثر على مظهره أو أدائه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا