فن / ليالينا

وشقيقتاها يشعلن حنة لينا طهطاوي بحضور لافت

احتفلت الإعلامية المصرية لينا الطهطاوي بحنتها في حفل خاص جمع الكثير من صديقاتها، مع حضور لافت للنجمة هنا الزاهد وشقيقتيها الفنانة فرح الزاهد ونور الزاهد.

حنة لينا الطهطاوي

أقامت لينا الطهطاوي حفل الحنة الخاص بها في حديقة منزلها بالشيخ زايد، مع راقي لديكورات الحفل التي استعانت فيها بخبراء متخصصين للظهور بمستوى عال من الجودة في الترحيب بضيفاتها، حيث اعتمدت المذيعة الشهيرة حفل حنة نسائياً بدون تواجد رجال.

وظهرت لينا الطهطاوي بإطلالة حنة مميزة، حيث قررت ارتداء فستان يبدو كما لو كان نسخة مصغرّة من فساتين الزفاف التقليدية، مع تصميم بسيط بقصة ضيقة منسدل طولياً بشكل انسيابي، وطرحة زفاف من التول الأبيض بتصميم قصير وتاج لامع كتب عليه كلمة "عروس" باللغة الإنجليزية.

وفي التفاصيل جهزت لينا الطهطاوي لضيفاتها العديد من الفقرات المرحة والمفاجآت، أبرزها الاستعانة براقصة شرقية، فيما حصلت كل واحدة من صديقاتها على صندوق أبيض اختلفت الأشياء التذكارية التي وُضعت بداخله.

في حنة لينا الطهطاوي

حرصت عدد من النجمات على حضور حفل حنة لينا الطهطاوي بجانب صديقاتها الأساسيين، إذ حضرت النجمة هنا الزاهد وشقيقتها الفنانة فرح الزاهد وأيضاً شقيقتهما نور الزاهد التي تعتبر وجهاً مألوفاً للجمهور على الرغم من عدم دخولها عالم الفن إلى الآن، كما حضرت الإعلامية ميرهان عمرو زوجة المذيع خالد عليش والتي ظهر عليها علامات الحمل بوضوح.

كباقي صديقات العروس، تألقت هنا الزاهد بفستان بسيط وأنيق باللون الأسود، حيث كان الدريس كود للحفل هو اللون الأسود مع اختلاف الأذواق، ولكن هنا اختارت فستانها بقصة مكشوفة الصدر مع أربطة من الظهر وحمالات رفيعة أبرزت أنوثتها، وتركت شعرها المموج الناعم منسدلاً بانسيابية حريرية على ظهرها، واستعانت النجمة المصرية الملقبة بباربي السينما بمجوهرات بسيطة زادت من توهجها، حيث ارتدت عقداً ماسياً رفيعاً مع سوار بنفس الشكل مع ساعة أنيقة بإطار دمج بين اللونين الذهبي والفضي، وطلت أظافرها باللون النبيتي الجريء مما أضفى عليها لمسة من الجرأة والنعومة، مع مكياج ترابي هادئ يميل للألوان البرتقالية وأبرزت حبات النمش الهادئ على وجنتيها.

فرح ونور الزاهد اختارتا فستانين قريبين في الشكل والتصميم من بعضهما البعض، وظهرتا أيضاً بنعومة كبيرة في اختيار المجوهرات الذهبية وتسريحات الشعر البسيطة، لتخطف العائلة الأنظار بجمال فتياتها ونعومتهن، وصداقتهن العميقة بالعروس، حيث ظهرن وهن يشاركنها الاحتفالات والرقص.

شاهدوا الفيديو

صداقة هنا الزاهد ولينا الطهطاوي صداقة عميقة تمتد لتجمع العائلتين، إذ كانت الشقيقات الثلاثة متواجدات بحفل الحناء، وفيما سبق كان أول لقاء مسجل لهنا الزاهد في الراديو بعد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، مع لينا الطهطاوي والتي صرحت لها عن تجربتها بوضوح.

وخطفت العروس الأنظار بتحضيراتها الفخمة للحنة واستعداداتها للزفاف المنتظر، فيما كانت قد تلقت عرض الزواج في ديسمبر الماضي من زوجها محمد فرج بطريقة رومانسية للغاية، حيث حجز لها مكاناً رومانسياً بمسبح يطل على جبال وغابات الأرز في لبنان، مع تحضيرات مميزة، لتفاجئ جمهورها بأنها قالت "نعم".

الجدير بالذكر أن الشائعات كانت قد لاحقت لينا الطهطاوي حول وجود علاقة عاطفية بينها وبين المطرب عزيز مرقة، ولكن الاثنين كشفا فيما بعد أن كل ما جمعهما هو علاقة صداقة بعد تعارفهما في برنامج The Blind Date Show، الذي لفتا الأنظار من خلالها.

لمشاهدة أبرز لقطات حفل حنة المذيعة لينا طهطاوي، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه للحصول على تفاصيل حضور هنا الزاهد وشقيقتيها وأجمل صور الحفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا