فن / سيدتى

جمعية السينما والقناة الثقافية يوقعان اتفاقية لعرض الأفلام الوثائقية

وقّعت جمعية السينما ، اتفاقية مع قناة الثقافية، بهدف التعاون في دعم وبث الأفلام الوثائقية السعودية وعرضها على شاشة القناة خلال الفترة المُقبلة، وكذلك منصة ، حيث جرى التوقيع بين مدير عام قناة الثقافية ومدير مهرجان أفلام السعودية في مقر جمعية السينما بمدينة الخبر.
وتأتي تلك الاتفاقية، في ضوء مساعٍ جمعية السينما على توفير منافذ لعرض إنتاجات صُنّاع الأفلام، وذلك لإكمال سلسلة الدعم بدءاً من كتابة النص وإنتهاءً بوصول الأفلام للجمهور العريض، فيما سيحظى الجمهور بفرصة مُشاهدة هذه الأفلام.

انطلاق الدورة العاشرة من مهرجان الأفلام السعودية غدًا

وتستعد جمعية السينما، لإطلاق الدورة العاشرة من مهرجان الأفلام السعودية، غدًا الخميس، حيث تنظمه بشراكة مميزة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي إثراء وبدعم من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة، حيث سيقام من 2 إلى 9 مايو 2024.
وكان حساب مهرجان أفلام السعودية، نشر عدة بوسترات لأفلام ومواعيد عرضها، منها الفيلم الروائي الطويل "اختفاء سالم" للمخرج سمير عارف، يُعرض يوم الأحد 5 مايو في مسرح إثراء والإعادة يوم الإثنين في سينما إثراء 6 مايو، وهو ينتمي إلى أفلام الجريمة،
والفيلم الثاني "المرهقون" روائي طويل دراما العرض يوم الإثنين 6 مايو على مسرح إثراء والإعادة يوم الثلاثاء سينما ‘ثراء، اما الفيلم الثالث "أنا الاتحاد" روائي طويل تاريخ العرض يوم الجمعة 3 مايو على مسرح إثراء والإعادة يوم السبت سينما إثراء 4، والفيلم الرابع "بين الرمال" روائي طويل دراما العرض يوم السبت 4 مايو على مسرح إثراء والإعادة يوم الأحد سينما إثراء 5.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا