فن / سيدتى

أندرقراوند للمخرج عبدالرحمن صندقجي تعرف على افتتاح مهرجان أفلام

  • 1/2
  • 2/2

كشف مهرجان أفلام في دورته العاشرة، والذي سينطلق غدا الخميس 2 مايو وتمتد فعالياته إلى 9 مايو الجاري، بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء"، عن اختيار "أندرقراوند" للمخرج عبدالرحمن صندقجي لعرضه بافتتاح المهرجان، وأعلن حساب المهرجان على الإنستغرام عن هذا الاختيار، ونشر بوستر الفيلم وكتب: "فيلم استقصائي عن واقع الصناعة الموسيقية في السعودية، واستعراض تجارب الموهوبين في المجال،"أندرقراوند" للمخرج عبدالرحمن صندقجي في عرضه العالمي الأول، يفتتح الدورة العاشرة لمهرجان أفلام السعودية‬".
عبدالرحمن صندقجي: أشكر إدارة مهرجان أفلام السعودية على ثقتهم بنا
كما كتب صندقجي في حسابه على الإنستغرام "لشكر لله، هذا من فضل ربي أشكر إدارة مهرجان أفلام السعودية على ثقتهم بنا وعلى دعمهم للصناعة السينمائية السعودية، وأكرمني الله بأن يكون فيلم (أندرقراوند) هو فيلم افتتاح اليوبيل العاشر للمهرجان..حيث يذكرنا الفيلم ببدايات المهرجان التي كانت أشبه بالـ (أندرقراوند) بإمكانياته المتواضعة وبشغفه الذي يتخطى النجوم.. بالفعل قصة نجاح شهدناه منذ بداياته إلى أن وصل الآن إلى واحد من أقوى المهرجانات في العالم العربي.

 

 

ايضا:إثراء تعلن اختيار عبدالمحسن الشخصية المكرمة بمهرجان أفلام السعودية

معلومات عن فيلم "أندرقراوند"

فيلم "أندرقراوند" للمخرج عبدالرحمن صندقجي فيلم وثائقي طويل، يتناول قضايا اجتماعية يعرض يوم الافتتاح الخميس 2 مايو 2024، وكذلك يعرض خلال المهرجان يوم الأحد 5 مايو بمسرح إثراء، ويوم الاثنين يُعاد عرضه بتاريخ 6 مايو في سينما إثراء.

 

عبد الرحمن صندقجي في سطور

عبد الرحمن صندقجي، وُلد عبد الرحمن صندقجي في العاصمة "" عام 1987، ثم عاش في المدينة المنورة، وقد بدأ مشواره العلمي بالحصول على شهادة الهندسة الصناعية من جامعة البترول والمعادن بالمنطقة الشرقية، ولكن شغفه ذهب إلى صناعة الفيلم الوثائقي بعيداً عن عمله الوظيفي، وبدأ مشواراً آخر ومحطة أخرى بحياته، وألف كتاباً بعنوان "الفيلم الوثائقي".

 

اقرأ ايضا:

أسماء أبرز الأفلام التي ستعرض في مهرجان أفلام السعودية

مهرجان أفلام السعودية يعلن عن موعد عرض الأفلام المشاركة به

مهرجان أفلام السعودية

وتمتد فعاليات مهرجان أفلام السعودية من 2 إلى 9 مايو، وتتضمن هذه الدورة مسابقات الأفلام والسيناريو مع تطوير لهيكلها وجوائزها، وتوسيع نطاق الأفلام؛ لتشمل أفلاماً مختارة على المستوى العالمي والعربي.

ويستمر المهرجان في تقديم حزمة مميزة من البرامج الثقافية والإثرائية التي تشمل الندوات والورش التدريبية المتقدمة، بالإضافة إلى توفير منصة لشركات الإنتاج والمنتجين وصناع الأفلام لتمكين مشاريعهم من خلال سوق الإنتاج. سيقوم المهرجان بعرض مجموعة من الكتب المعرفية الصادرة عن جمعية السينما.

تابع ايضا:جمعان الرويعي يكشف عن مشاركة فيلم "ماي ورد" بمهرجان الأفلام السعودية بدورته العاشرة

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا