فن / ليالينا

دكتورة خلود تروي رحلتها مع التنمر من الطفولة إلى الآن

قدمت دكتورة خلود روشتة نصائح لمتابعة سألتها عن كيفية التعامل مع من يتنمرون على أذن ابنتها في المدرسة، لتمنحها الدكتورة خلود مجموعة من النصائح مستشهدة بتجربتها مع التنمر من الطفولة حتى الآن.

 ونشرت دكتورة خلود مقطع ظهرت فيه وهي تسترسل في الإجابة على المتابعة، وتؤكد لها على أن سلوك التنمر هو سلوك مريض يستدعي التعامل معه بحكمة ووعي، خاصة إن كان يتم ع طفل صغير.

التنمر على دكتورة خلود

وكتبت المتابعة لدكتورة خلود: "خلود كيف تعاملتي مع اللي تنمرون على أذنك؟ أنا بنتي بيتنمروا عليها زميلاتها في المدرسة بسبب أذنها" لتعيد الدكتورة خلود نشر سؤال المتابعة وتقدم لها مجموعة من النصائح التي اعتمدت فيها على تجربتها الشخصية.

 وخلال الفيديو كشفت الدكتورة خلود عن تعرضها للتنمر منذ الطفولة وحتى الآن، قائلة: "التنمر بيتم علي من وأنا صغيرة مو بس الآن، لكن من وأنا صغيرة كانو في المدرسة يتنمرون عليا خصوصا بسبب زيادة الوزن فكانت النداءات مثل ميس عطيات، يا بطة، يا سمينة وغيرها وغيرها هي النداءات الخاصة بي، وكنت وقتها انقهر وأزعل وايد، لأني كنت صغيرة وقتها، ويمكن التخن هاد حصل بسبب التنمر أصلا ما أدري لأن كنت بعد المدرسة من الغضب أذهب للمنزل وآكل شعرية وبامية وغيرها بسبب حالة الغضب هذه".

وأضافت الفاشنيستا الكويتية موجهة ردها للمتابعة: "أنسب شيء ممكن تعمليه لبنتك روحي المدرسة واشتكى للمسؤولين وقولي لهم إنه البنت نفسيتها تأثرت وصارت تكره المدرسة وما تحب إنها تكون موجودة بسبب موجات التنمر التي تتعرض لها وقتها هي تطلب أهل البنت والبنت وتتفاهم معاهم ويفهموها".

 كيف حاربت دكتورة خلود التنمر؟:

وتابعت: "التنمر صفة مكتسبة ما في شخص ينولد وهو يتنمر علشان كدة لازم الأهل يعلموا أولادهم إنه التنمر سلوك مرفوض ويتابعونهم سواء بيتنمروا على زملائهم فيقومون سلوكهم أو يتعرضون للتنمر فيواجهونه معهم، لأن التنمر أضراره وايد كثيرة، أنا بسبب التنمر لجأت لريجيم الكيتو أبو ٣ بيضات هاد تفتكرون، وحتى الآن يتنمرون عليا وألاقي في التعليقات حد كاتب يعني إيش كثر المال سوت عمليات تجميل وصرفت فلوس وما تقدر تسوي تجميل لأذنها؟ لكن أنا واثقة في نفسي الحين وايد ولا ألتفت لهذه التعليقات لكن فيه ناس تتأثر وتتأذى من هذا الأمر".

واستكملت الدكتورة خلود ردها  على المتابعة قائلة: "كنت زمان وايد أتأثر بالتعليقات وأتأثر كثيرا منها الحين لا تهمني، لكن مثل ما قولت ناس وايد ما زالت تتأثر لذلك يجب أن تواجهي التنمر الذي يحدث لابنتك أذهبي للمدرسة وأكدي لهم على تأثيرات ابنتك من التنمر وأنها كرهت الدراسة وأن كل هذه الأمور ستؤثر عليها".

دكتورة خلود ترد على المتنمرين

وتتعرض الدكتورة خلود من وقت لآخر للتنمر بسبب شكل أذنها إلا أنها تواجه التنمر دائما بالرد على المتنمرين تارة بحدة وتارة أخرى بالسخرية وتحرجهم على الهواء.

 وكان آخر المواقف التي تعرضت لها الدكتورة خلود هو ردها على متابعة تنمرت على شكل أذنها حيث قالت لها في تعليق على : "ليش ما تبيني أذنك.. تستحي؟". وهو ما ردت عليه الدكتورة خلود بسخرية أحرجت بها الفتاة: ""ليش؟ هذه أذني اشبعي منهم يلا اشبعي منهم أنا أستحي من أذاني؟ وأصلاً هذه الميزة عند مين من الاس؟ ها قولوا لي عند منو"؟ لتستكمل الفيديو بطريقة ساخرة من الفتاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا