فن / ليالينا

وفاة ملكة جمال الإكوادور بطريقة مأساوية: قتل في وضح النهار

وثّقت عدسات كاميرات المراقبة، لقطات مروعة سجلت لحظة مقتل ملكة جمال الإكوادور السابقة لاندي باراجا جويبورو، 23 عاماً، بالرصاص داخل مطعم مزدحم في وضح النهار.

مقتل ملكة جمال الإكوادور

وتم استهداف لاندي باراجا جويبورو، التي تنافست سابقاً لتصبح ملكة جمال الإكوادور، بينما كانت تتحدث إلى شريكها، وقيل إن الثنائي كانا يقضيان وقتاً خاصاً بتناول وجبة الإفطار معاً خلال رحلة إلى أحد مراكز التسوق، في كاتارينا، نيكاراغوا في كيفيدو صباح الأحد.

وأظهر مقطع مسجل لكاميرات المراقبة تسلل رجلان إلى المكان قبل أن يهاجمها الجالسان على الطاولة، وسرعان ما سقطت باراجا، البالغة من العمر 23 عاماً، على الأرض، بينما انحنى الرجل الذي كان معها للاختباء بجانبها، فيما وجه أحد المسلحين الملثمين مسدسه نحو الزوجين قبل أن يطلق النار، وبدا أن ملكة جمال الإكوادور السابقة قد أصيبت بالرصاص عدة مرات قبل أن يفر المجرمون  من مكان الحادث.

وأظهرت صور مؤلمة الفتاة وهي مستلقية في بركة من الدماء، بحسب ما ذكرت صحيفة ذا صن، ومن غير الواضح خلال الوقت الحالي ما إذا كان شريكها قد نجا بدون إصابات من الحادث.

وفتحت الشرطة تحقيقا في جريمة القتل عقب وقوع الحادث، في محاولة لتعقب قاتلا باراجا، التي مثلت مقاطعة لوس ريوس كمتسابقة ملكة جمال الإكوادور في عام 2022، فيما جمعت أكثر من مليون متابع عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

قضية ملكة جمال الإكوادور قبل وفاتها

وتصدرت باراجا، عناوين الأخبار في ديسمبر الماضي عندما تم ذكر اسمها في محادثة بين تاجر المخدرات المقتول لياندرو نوريرو ومحاسبه الخاص  هيليف أنجولو، وتنبع أهمية ملكة جمال الإكوادور لامتلاكها أكثر من مليون متابع على منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن إطلاق خط أزياء رياضية خاص بها مؤخراً.

وأفيد أن أحد الأشخاص الـ 52 الذين تمت محاكمتهم في هذه القضية هو هيليف أنجولو. وفي البيان، كشف أنجولو لتاجر المخدرات لياندرو نوريرو، الذي قام بتنظيم أصوله، إن رجال الشرطة استجوبوه بشأن ملكة الجمال، وكتب في ذلك الوقت: "إذا وجدت زوجتي أي شيء عنها، فأنا في ورطة. صاحبي، اسمها لا يجب أن يظهر في أي شيء خاص بي، وإلا فإن عالمي سوف ينهار".

وخلال محاكمة أنجولو، كشف ممثلو الادعاء أن نوريرو توسل إلى أنجولو في رسالة عام 2022 للمساعدة في إبقاء علاقته بملكة الجمال مخفية بعد أن قال المحاسب إن الشرطة سألته عن العلاقة، وفقاً لإكوافيسا، ثم قتل رجل العصابات في السجن بعد ستة أشهر فقط من حبسه.

بينما كانت الأوضاع المالية لباراجا قيد التحقيق من قبل مكتب المدعي العام، لم تتم مقاضاتها أبداً بتهمة ارتكاب أي جريمة ولم تدل بأي تعليقات عامة على القضية أو علاقتها بنوريرو ومنظمته.

أخر ما كتبت ملكة جمال الإكوادور

وفي منشورها الأخير على إنستغرام الذي نشرته من رحلتها على الشاطئ يوم الأربعاء، كتبت باراجا: "العالم عبارة عن صدى، ما ترسله إليها يعود إليك مرة أخرى".

وتفاعل آلاف المعجبين مع منشور باراجا الأخير على إنستغرام، وأبدى كثير منهم الأسف والحزن لفقدان حياتها بهذه الطريقة البشعة وفي وضح النهار معتبرين القصة عاراً على الشرطة والأمن، فيما ربط البعض بين اسمها واسم تاجر المخدرات مؤكدين أن مقتلها بالقطع له علاقة به، فيما لا تزال تحقيقات الشرطة جارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا