فن / النهار

"الكاف" تواصل تعنتها وتستمر في تواطئها الفاضح مع لقجع

يواصل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” تصرفاته الغير مسؤولة والمفضوحة بتواطئه مع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

وهذه المرة بالاحتساب مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بين نهضة بركان وإتحاد العاصمة، يوم الأحد الماضي، على البساط لصالح النادي المغربي، وتأهله لنهائي كأس “الكاف” لمواجهة الزمالك المصري، حسب بيان الجامعة المغربية لكرة القدم، عبر صفحتها الرسمية “”.

بعد مقاطعة ممثل الكرة الجزائرية في هذه المنافسة إتحاد العاصمة، مواجهة نهضة بركان المغربي، بسبب قضية قمصان النادي المغربي التي تحمل خريطة وهمية لاتحترم سيادة دولة وسيادة دولة الصحراء الغربية.

وحسب بيان الجامعة المغربية، فقد تم احالة ملف المباراة الى لجنة الإنضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاتخاذ قرارات تأديبية أخرى محتملة.

ويأتي هذا القرار المتهور من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بالتواطؤ مع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، قبل صدور قرار الحسم في القضية من محكمة التحكيم الرياضية “التاس”، والتي طلبت مؤخرا من “الكاف” في مراسلة وطالبتها بتقديم توضيحات بخصوص قضية هذه المباراة.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا