فن / سيدتى

أكرم حسني يقدم الدبلجة الصوتية للشخصية الكرتونية الشهيرة غارفيلد.. إليكم التفاصيل

يخوض الفنان أكرم حسني تجربة فنية جديدة لم يتطرق لها في أعماله السابقة؛ إذ يشارك أكرم برفقة نجله ياسين في تقديم النسخة العربية من الكارتون العالمي "غارفيلد".
ويقدم نجله ياسين الدبلجة الصوتية لشخصية "غارفيلد"، وهي في مرحلة الطفولة، عقب ذلك يتولى أكرم الدبلجة الصوتية لهذه الشخصية عندما تتقدم في العمر.

أسباب المشاركة

وقال أكرم حسني، خلال لقائه مع "et بالعربي"، إن من بين الأسباب التي حمسته لخوض هذه التجربة هو تعاونه في هذا العمل مع شركة عالمية مثل "سوني"، وأيضاً تقديمه لشخصية عالمية مثل "غارفيلد"، إلى جانب أن عدداً كبيراً من الأطفال لديهم تعلق شديد بـ"غارفيلد"؛ الأمر الذي سوف يجعلهم متحمسين لرؤيتها بالنسخة العربية، مكملاً: "اللي جه في تفكيري إن هناك أطفال كتيرة سوف تتابع هذا الفيلم، وده بالنسبة لي كنز وتحدي كبير".

أوجه الشبه

أما عن أوجه الشبه التي تجمع شخصية "أكرم" بالشخصية الكارتونية "غارفيلد"؛ فأوضح أنه من محبي تناول الأطعمة والحرص على أخذ كبير من الراحة، حال عدم ارتباطه بمواعيد عمل جديدة.
واستطرد قائلاً: "بحب الأكل والكسل لما بيكون مفيش شغل، أعتقد إن ده هو الشبه بيني وبين غارفيلد".

الصعوبات

وأشار أكرم حسني إلى أن هناك صعوبات واجهته في أثناء تقديمه للدبلجة الصوتية لشخصية "غارفيلد"، منها صعوبة عمل "مكس" أو توليفة بين صوته وبين حركات وانفعالات "غارفيلد" على ، ولكن مع مرور الوقت بدأ يجيد هذا الأمر؛ خاصة أن هذه التجربة لم يتطرق لها من قبل.


تمكنكم قراءة: "العميل صفر".. البطولة السينمائية المطلقة لـ أكرم حسني ونجاح فرض تجربته الكوميدية الخاصة
مشاركة درامية سابقة

جدير بالذكر أن الفنان أكرم حسني شارك في بطولة "بابا جه" الذي عُرض في شهر الماضي، الذي دارت أحداثه حول "هشام" الشخصية التي قدمها أكرم حسني، حيث وجد نفسه في موقف صعب، خاصة بعد جائحة "" التي تسببت في إبعاده عن وظيفته بأحد الفنادق، وهنا كان عليه إيجاد عمل بديل من أجل توفير المال اللازم لرعاية أسرته.
وبجانب "أكرم" شارك في بطولة المسلسل عدد آخر من النجوم، وهم: نسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوى، ومحمد أوتاكا، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا