فن / ليالينا

بعد أنباء زواجها من محمد رجب: من هي دانا حلبي؟

سيطرت أنباء زواج الفنان المصري محمد رجب، والفنانة اللبنانية دانا حلبي، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة خاصة بعد ظهورهما معاً في عقد قران المخرج إسماعيل فاروق، وهو ما جعل البعض يبحث عن هوية الفنانة التي ظهرت معه وعلاقته به.

أنباء زواج محمد رجب ودانا حلبي

ورغم الشائعات المنتشرة عن زواج الثنائي إلا أن محمد رحب ودانا حلبي لم يعلقا على تلك الأنباء وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول مدى صحتها، خاصة أنهما ظهرا يمسكان بأيدي بعضهما البعض.

وكشفت بعض التقارير أن محمد رجب ودانا حلي تزوجا رسمياً قبل شهرين، بعد علاقة صداقة قوية جمعت بينهما وتحولت إلى حب، إلا أن الطرفان لم يعلنا الخبر إلى الجمهور حتى الآن وبقي الأمر بين المقربين منهما فقط.

وبمجرد تداول تلك الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر اسم الفنانة اللبنانية دانا حلبي على محرك البحث على مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن معلومات عنها وهويتها خاصة أنها ابتعدت عن الوسط الفني قبل سنوات ولم تظهر في الكثير من الأعمال الفنية

من هي دانا حلبي؟

يذكر أن دانا حلبي لبنانية الجنسية ولدت في يناير عام 1987، وتحب الغناء والتمثيل، وبدأت مشوارها الفني من خلال عدد من الأغاني والتي كان أبرزها "أي خدمة، مية مية"، إلا أن أغنية "أنا دانا" تعتبر الأشهر بالنسبة لها.

لم تستمر دانا حلبي طويلاً في الوسط الفني، ففي عام 2008 قررت الابتعاد عن تقديم الأغاني واعتزال الفن وتكوين أسرة  لتدخل القفص الذهبي للمرة الأولى، إلا أن الزواج لم يدم طويلاً، ففي عام 2013، أقامت دانا حلبي دعوى قضائية من أجل طلب الطلاق من زوجها ميلاد حيدر والذي استمر 5 سنوات وأنجبت طفلين.

وردت دانا حلبي خلال هذه الفترة على الانتقادات التي وجهت لها من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على زواجها من شخص مخالف لديناتها، لتكشف عن أسباب طلبها للطلاق، موضحة أنها اشترطت على ميلاد حيدر في البداية أن يعتنق الإسلام قبل الزواج ولكنها اكتشفت فيما بعد أنه لم يتخل عن ديانته الأصلية.

ولفتت دانا حللي أنه يمتلك جواز سفر أسترالي، إلا أنه أقامت دعوة قضائية ضده في محكمة طرابلس من أجل منعه من السفر حتى تحصل على الطلاق، وهو ما نجحت فيه بالفعل وحصلت فيما بعد على حضانة أولادها، ونقلت مقر إقامتها إلى دبي.

في عام 2016، قررت دانا حلبي العودة من جديد إلى الوسط الفني ولكن من خلال التمثيل وليس الغناء وشاركت بالفعل في عدد من الأعمال الدرامية من بينها في غمضة عين، ومسلسل الحرملك، بالإضافة إلى المشاركة في الأفلام السينمائية من بينها فلفل أبيض.

وخلال فترة تواجد دانا حلبي في دبي، قدمت العديد من المساعدات حيث أطلقت مؤسسة حلبي الخيرية في لبنان من أجل مساعدة الأطفال المتضررين وضحايا الحروب.

أعلنت دانا حلبي في عام 2019، خطبتها من الفنان السوري عبد المنعم عمايري، إلا أنها انفصلت عنه بعد فترة قصيرة خلال عام 2020 وتعرضت لحادث سير بسيارتها خلال تلك الفترة.

في عام 2022، أعلنت دانا حلبي في شهر مايو طلاقها رسمياً، من المصور أيمن عباس، عقب زواج دام لعام واحد ولكنه كان بعيداً عن وسائل الإعلام والأضواء وتم الزواج دون احتفال.

كان أخر ظهور لدانا حلبي في الأعمال الفنية، وأول عمل درامي لها في مسلسل، هو مسلسل الونش والذي ظهرت فيه عام 2022، وقدمت فيه شخصية كاميليا وهي طبيبة تجميل متزوجة من بطل المسلسل الفنان محمد رجب، ويعتقد البعض أنها كانت بداية اللقاء بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا