فن / ليالينا

الشيخة مهرة تستقبل طفلتها الأولى والشيخ مانع يكشف اسمها

أعلن الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، عن خبر سار باستقبال ابنته الأولى من الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الخميس، وذلك عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي عبر إنستغرام.

الشيخة مهرة تستقبل طفلتها الأولى

ونشر الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوب صورة عبر إنستغرام استقبل بها مولودته الأولى التي أطلق عليها نفس اسم والدتها "مهرة"، حيث تضمنت الصورة الاسم ودعاء منه.

وكتب الشيخ مانع: "الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب. رزقنا الله بمولودتنا مهرة بنت مانع بن محمد آل مكتوم. اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لوالديها".

وجاء ذلك بعد أن أعلنت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم عن حملها في أكتوبر العام الماضي من خلال صورة لأشعة الموجات فوق الصوتية التي نشرتها عبر ستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام، ليكون هذا إعلان حملها الأول واكتفت بتعليق إيموجي قلب أبيض.

الشيخة مهرة تشارك نوع أول أطفالها

وحرصت الشيخة مهرة على مشاركة متابعيها ومحبيها عبر إنستغرام صورة كشفت فيها عن نوع طفلها الأول من خلال الاحتفال بعيد ميلادها مع زوجها الشيخ مانع حيث ظهرا معهاً كتب خليفها: "Happy Birthday Mahra" وارتدت عباءة باللون الوردي وسيطر نفس اللون على الديكور حولها.

وحمست الشيخة مهرة المتابعين لمعرفة نوع المولود بعلامة الاستفهام التي ظهرت بجانبها، ثم ظهرت فيما بعد مع زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع وهما يحملان بالونة باللون الوردي وكتب عليها: "It"s A Girl".

وظهر بجانبهما من الكيك دون عليه عبارة معايدة من الشيخ مانع جاء نصها: "عيد ميلاد سعيد من كل قلبي من زوجك المحب إلى الأبد إلى الحب الوحيد في حياتي"، وكانت هذه الكعكة من 7 أدوار بينما دونت الشيخة مهرة على الصورة عند نشرها أرقام: "26.02"

من هي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم؟

الشيخة مهرة هي ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس. ولدت الشيخة مهرة في 26 فبراير 1994 ويعرف عنها حبها الشديد لعالم الفروسية والخيل حيث تظهر كثيراً من الخيول وشاركت من قبل في مسابقات نسائية حيث لقبت بفارسة الصحراء.

حصلت الشيخة مهرة على شهادة في العلاقات الدولية من جامعة في لندن، العاصمة البريطانية، واحتفلت آنذاك بتخرجها من خلال مجموعة من الصور حملت فيها بجانبها شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

تهتم الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بالعمل الخيري والاجتماعي حيث تحضر الكثير من الفعاليات التي تعمل على قضايا تمكين المرأة ودعم المواهب المحلية في دبي، ومساعدة المحتاجين بالإضافة إلى قضايا الاستدامة البيئية.

وتزوجت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم في حفل زفاف خطف أنظار الجميع بسبب فخامته وظهرت في العديد مع زوجها في داخل قاعدة سعيد بمركز دبي التجاري العالمي في 5 يونيو .

وأظهرت العديد من الصور احتفال العروسين بالزفاف وهما يقومان بتقطيع قالب من الحلوى لتكون هذه هي الصورة الأولى لزفافهما، ثم شاركا فيما بعد عدداً من الصور للزفاف.

كان الظهور الأول للشيخة مهرة والشيخ مانع بعد الزفاف خلال إجازتهما الصيفية التي قضياها في اليونان في جزيرة سانتوريني، حيث شاركت الشيحة مهرة عدداً من الصور لهما عبر إنستغرام ودونت عليها كلمات جاء نصها: "وإذا صفا لك من زمانك واحدُ.. فهو المراد وعش بذاك الواحد.. وإذا تآلفت القلوب على الهوى..فالناس تضرب في حديدٍ باردٍ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا